اخبار الرياضة

تعليق مثير من رضا عبدالعال حول خسارة الأهلي أمام ريال مدريد بكأس العالم للأندية

علق رضا عبد العال ، المدير الفني السابق لنادي طنطا ، على مباراة الأهلي وريال مدريد ، والتي انتهت لصالح الملكي بأربعة أهداف مقابل هدف ، في المباراة التي جمعتهما في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وقال رضا عبد العال ، خلال تصريحات متلفزة ، مع الإعلامي إسلام صادق ، في برنامج “البريمو” المذاع على قناة “تن” ، إن النادي الأهلي قدم مباراة قوية أمام ريال مدريد ، خاصة في الشوط الأول من مباراة الفريقين في نصف نهائى كأس العالم للأندية بالمغرب.

وتابع: من وجهة نظري ، أدى فريق الأهلي مباراة قوية أمام ريال مدريد الإسباني في الشوط الأول ، وقدم شوطًا قويًا أمام فريق بحجم الريال.

وأشار إلى: أن تغييرات المدرب السويسري مارسيل كولر ، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، لم تكن في صالح الفريق أمام ريال مدريد.

وتأهل ريال مدريد إلى نهائي كأس العالم للأندية لمواجهة الهلال السعودي ، على حساب الأهلي ، بعد فوزه بنتيجة 4-1 ، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب مولاي عبد الله بالرباط ، المغرب ، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام فلامنجو البرازيلي

وتقام مباراة الأهلي وفلامنجو السبت المقبل الساعة 5:30 بالتوقيت المحلي للقاهرة.

ويأمل الأهلي في الفوز على فلامنجو ، في الحصول على 2.5 مليون دولار ، المكافأة البرونزية ، فيما سيحصل صاحب المركز الرابع على مليوني دولار.

السابق
موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام فلامنجو البرازيلي في كأس العالم للأندية
التالي
تعرف على مكاسب الأهلي المالية بعد الخسارة من ريال مدريد في مونديال الأندية