اخبار الرياضة

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام بلوزداد 10 فبراير 2023 في دوري أبطال افريقيا وجميع القنوات الناقلة

بعد الهزيمة الساحقة التي تلقاها الزمالك على يد فاركو في الدوري المصري الممتاز، يصحبكم موقع الأسطورة الجديد في جولة للتعرف  على موعد مباراة الزمالك القادمة ضد شباب بلوزداد في الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا 2022-23 والقنوات الناقلة..

ملعب المباراة

يستضيف استاد القاهرة الدولي مباراة الزمالك وشباب بلوزداد، والتي تقام ضمن منافسات الجولة الأولى في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2022-23.

مجموعة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا

يلعب الزمالك المصري، وشباب بلوزداد الجزائري ضمن المجموعة الرابعة في دوري أبطال إفريقيا 2022-23، وهي المجموعة العربية الخالصة، حيث تضم أيضًا فريق الترجي التونسي، والمريخ السوداني.

الزمالك يدخل المباراة بهدف تحقيق بداية مثالية، وحصد النقاط الثلاث حتى يتفادى سيناريو المواسم الماضية بتوديع دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات.

أما شباب بلوزداد، الذي وصل الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا 2021-22، فيسعى إلى تكرار نفس الإنجاز في النسخة الحالية من البطولة، وبالتأكيد سيكون الفوز على الزمالك في القاهرة دفعة قوية لحظوظ الفريق الجزائري.

وفي الموضوع التالي نستعرض لكم موعد مباراة الزمالك القادمة ضد شباب بلوزداد في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال إفريقيا 2022-23 والقنوات الناقلة.

 

جدول مباريات دوري أبطال إفريقيا 2023 والقنوات الناقلة

ما هو موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا 2022-23؟

موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال إفريقيا 2022-23 هو يوم الجمعة 10 فبراير 2023، على استاد القاهرة الدولي.

وتنطلق صافرة البداية في تمام السادسة مساءً بتوقيت مصر، الخامسة مساءُ بتوقيت الجزائر.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا 2022-23؟

تمتلك شبكة قنوات beIN SPORTS حقوق بث مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وبالتأكيد ستنقل مباراة الزمالك وشباب بلوزداد عبر شاشتها.

السابق
فاركو يضرب الزمالك بثلاثية نظيفة في الدوري المصري
التالي
تردد القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي وريال مدريد 8 فبراير 2023 في نصف نهائي كأس العالم للأندية