اخبار الرياضة

تعرف على غيابات ريال مدريد أمام الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية

يترقب الملايين من عشاق ومتابعي كرة القدم في كل مكان في مصر والعالم أجمع، مباراة القرن التي ستجمع بين كبيري كرة القدم وذلك بين النادي الأهلي المصري ونادي ريال مدريد الإسباني، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية لنسخة 2022 المُقامة حاليًا بدولة المغرب.

ريال مدريد في أزمة قبل مواجهة الأهلي

تعتبر هذه المواجهة تقام في أجواء صعبة بالنسبة لفريق ريال مدريد الذي يقوده فنيًا كارلو أنشيلوتي، وذلك بسبب كثرة عدد المصابين في الفريق الذين سيتغيبوا عن هذه المواجهة، ويعتبروا جميعهم من أبرز نجوم الفريق.

ويستعرض لكم موقع الأسطورة الجديد من خلال التقرير الآتي، غيابات ريال مدريد أمام الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

قائمة غيابات ريال مدريد أمام الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية

وجاءت قائمة غيابات النادي الملكي كالتالي:-

1- فيرلاند ميندي:-

من المقرر أن يتغيب اللاعب فيرلاند ميندي عن مواجهة الأهلي، وذلك بسبب إصابة قوية في الفخذ يعاني منها، ستجعله يتغيب عن الملاعب فترة طويلة.

2- إيدين هازارد

يعاني هازارد من إصابة في الركبة ويحتاج للتأهيل لمدة 14 يوما وبالتالي غيابه عن مواجهة الأهلي مؤكدة.

3- لوكاس فاسكيز:-

يعاني فاسكيز من التواء في الكاحل، تعرض له خلال مواجهة السوبر الاسباني أمام فالنسيا، مما يجعله يتغيب عن مواجهة الأهلي.

4- ايدير ميليتاو:-

يعاني ميليتاو من شد في العضلة الخلفية وتغيب على اثره عن مواجهة اليوم أمام مايوركا في الليجا وبالتالي احتمالية غيابه عن مواجهة الأهلي «كبيرة».

5- كريم بنزيما

تعرض الفرنسي كريم بنزيما، لإصابة قوية خلال مباراة فالنسيا في الدوري الإسباني، وجاء تشخيص إصابته بكدمة قوية في أوتار الركبة، والجهاز الطبي يضع له برنامج مكثف للتعافي سريعا واحتمالية مشاركته قائمة.

6- تيبوا كورتوا

عانى كورتوا من إصابة عضلية خلال عملية احماء الفريق استعدادا لمواجهة مايوركا، مما جعله يخرج من التشكيل الأساسي للمباراة، وسيخضع للفحوصات الطبية غدا من أجل تحديد موقفه النهائي من المشاركه في مباراة الأهلي.

ما هو موعد مباراة الأهلي وريال مدريد في كأس العالم للأندية؟

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

والجدير بالذكر أن الأهلي ضرب موعدًا مع الأهلي بعد أن تخطى سياتل ساوندرز الأمريكي في ربع النهائي بهدف نظيف دون رد، وكان قبل مواجهة سياتل تخطى عقبة أوكلاند سيتي النيوزيلندي بثلاثة أهداف نظيفة دون رد.

 

 

 

السابق
قناة مصرية مفتوحة تنقل مباراة الأهلي وريال مدريد في كأس العالم.. تعرف عليها
التالي
تعرف على غيابات الزمالك أمام فاركو غدًا في الدوري المصري