القنوات الرياضية

تردد قناة أون تايم سبورت الأرضية 2021 الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في دوري ابطال افريقيا

نتناول اليوم عبر موقعنا التردد الجديد لقناة أون تايم سبورت الرياضية على النايل سات بالإضافة إلى قناة أون تايم سبورت الأرضية، ونقدم لكم شرحا تفصيليا عن تنزيل إشارة القناة الأرضية والتي تعتبر من اهم القنوات حاليا داخل مصر ويسعى اليها الكثيرين من اجل متابعة النهائي المنتظر في البطولة الافريقية بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك. 

[stextbox id=’alert’ direction=’rtl’ image=’null’]تردد قناة اون تايم سبورت 2021 [/stextbox]

تعتبر من القنوات المصرية الرياضية الأكثر مشاهدة في الفترة الأخيرة بل القناة الوحيدة الحاصلة على حقوق بث العديد من مباريات كرة القدم في مختلف البطولات المصرية، فنجدها تقدم مباريات الدوري المصري والكأس والعديد من المباريات الهامة في العديد من البطولات والألعاب الرياضية المختلفة. 

ومع اقتراب انطلاق المباراة المقرر لها الجمعة يسعى الكثيرين الى التعرف على تردد القناة العملاقة من اجل متابعة المباراة الهامة ونحن نوفر لكم الان عبر موقعنا كل ما يخص قناة أون تايم سبورت الأرضية والفضائية والان نقدم لكم التردد الجديد للقناة على النايل سات عبر الجدول التالي. 

اسم القناة التردد القمر الصناعي معامل الاستقطاب معامل الترميز
أون تايم سبورت 10853 نايل سات H 27500

[stextbox id=’alert’ direction=’rtl’ image=’null’]تردد اون تايم سبورت الأرضية [/stextbox]

الكثيرين يبحثون عن تردد القناة الأرضية داخل وخارج مصر ولكن القناة الأرضية التابعة لأي دولة او أي قناة يستخدم البث الرقمي لا يمكن استقبال بثها على النايل سات إلا إذا كانت تمتلك تردد خاص بها على القمر الصناعي او أي قناة اخرى، وتعتبر قناة اون تايم سبورت من القنوات التي تمتلك بث رقمي وترددي. 

ولكن بالنسبة الى مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك فلن يستطيع المشاهدون متابعته على البث الفضائي للقناة بالرغم من ان نفس البرامج يتم عرضها على البث الأرضي والفضائي ولكن مع انطلاق أي مباراة افريقية او عالمية تقام في مصر وخاصة المباريات المشفرة فلن تستطيع مشاهدتها على البث الفضائي. 

لذا مع انطلاق أي مباراة كما ذكرنا لكم فان القناة تنفصل الى قناتين واحدة على البث الأرضي والأخرى على البث الفضائي، وتعمل القناة على البث الفضائي على متابعة المباراة جون تقديم بث مباشر لها أو تقديم البرامج المعتادة لها، بينما تعمل القناة الأرضية على تقديم بث مختلف لها ونقل أحداث المباراة التي تقام في مصر. 

ومن اجل استقبال إشارة القناة الأرضية فيمكنك اتباع الخطوات المقدمة عبر الرابط التالي كيفية تنزيل قناة أون سبورت الأرضية لمشاهدة مباراة الأهلي والزمالك وجميع المباريات. 

[stextbox id=’alert’ direction=’rtl’ image=’null’]موعد مباراة الأهلي والزمالك [/stextbox]

يلتقي الأهلي والزمالك في لقاء مثير في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا في نهائي لم يتكرر في تاريخ البطولة أن يلتقي فريقين من دولة واحدة على المباراة النهائية وتقام المباراة على الأراضي المصرية 

تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءا 

يوم الجمعة 27/11/2020 

إستاد القاهرة 

وتعتبر قناة أون تايم سبورت الأرضية هي الناقل الحصري للمباراة الهامة ويمكنكم مشاهدة المباراة عبر التطبيقات التالية. 

تطبيق الاسطورة الجديد 

تطبيق يلا شوت للمباريات 

تطبيق الامبراطور 

 

السابق
تردد قناة ليبيا الرياضية 2021 الجديد نايل سات نزل أقوى إشارة لقناة libya sport
التالي
سياسة الخصوصية لتطبيق مباريات اليوم – Today’s matches