القنوات الاخبارية

تردد قناة الشرق الإخبارية السعودية 2021 الجديدة نايل سات أحدث تردد لقناة Asharq

انطلقت قناة الشرق الإخبارية السعودية الجديدة على النايل سات، ونتناول اليوم التردد الخاص بالقناة على النايل سات وكما عودناكم فإننا نعمل على تقديم جميع الترددات الجديدة والمحدثة دوما ونرصد أحدث تلك القنوات وهي قناة الشرق السعودية الإخبارية والتي انطلقت منذ ساعات قليلة وتعمل على الاهتمام بالعديد من الأخبار وتقديم العديد من البرامج الهامة عبر شاشتها ونتابع سويا اليوم كل ما يخص قناة الشرق الجديدة السعودية.

نبذة عن قناة الشرق السعودية 

تم الإعلان عن انطلاقها 11 نوفمبر 2020 أي منذ ساعات قليلة وانطلقت القناة في البث الأول لها وتعمل القناة وفق البرامج التي تم تحديدها على الاهتمام بالأخبار والتقارير الإخبارية بالإضافة الى رصد البرامج المتنوعة وبالرغم من أن القناة واجهت العديد من الانتقادات إلا أنها شهدت إقبالا مع اول ساعات للبث لها. 

وحتى يستطيع المشاهد التفريق بين الشرق الاخوانية وقناة الشرق السعودية فإن القناة الجديدة تحمل شعارها الخاص بها هو قناة الشرق بلومبيرج أو قناة الشرق السعودية الإخبارية وهي قناة متخصصة في عالم الاخبار وتقديم العديد من التقارير الإخبارية بالإضافة إلى أنها أعلنت عن تقديم مختلف أنواع البرامج المتنوعة الهامة. 

ومع انطلاق أول بث لها على النايل سات فقد اتخذت قناة الشرق الإخبارية دبي الإماراتية مقرا لها على غرار قناة العربية الإخبارية السعودية، ومن ناحية أخرى نتابع سويا كل ما يخص القناة وتقديم كافة المستجدات والمتغيرات ومتابعة البرامج التي سيتم الإعلان عنها كاملة وسيتم تقديمها عبر شاشة القناة العملاقة. 

ويرأس القناة نبيل الخطيب، المدير العام السابق لشبكة العربية الإخبارية بمنصاتها وقنواتها الإخبارية “العربية” والعربية الحدث”، وتملك القناة مكتبا في واشنطن، إضافة إلى مكاتب موزعة في عواصم المنطقة والعالم، وتتخذ القناة دبي مقرا لها في مركز دبي المالي العالمي، فيما سيكون مكتبها في الرياض بحي السفارات. 

تعد قناة الشرق الجديدة أو بلومبيرغ الشرق أول قناة عربية تابعة للشبكة العالمية بلومبيرغ، ستقوم ببث نشرات إخبارية احترافية وتبث قناة الشرق السعودية من استوديوهاتها في مبنى ذا إكسشينج، الذي يقع في مركز دبي المالي العالمي. 

 

أبرز برامج قناة الشرق الإخبارية 

مع انطلاق أول بث للقناة لم يتم الإعلان عن البرامج كاملة التي ستقوم القناة بعرضها ولكنها أعلنت عن تقديم بعض البرامج الهامة منها الكوميدية الإخبارية والتحليلية والاقتصادية والرياضية وقد أعلنت القناة عن التعاقد مع عدد من الإعلاميين العرب والمصريين وعملت القناة على جذب الكثير من الإعلاميين المشهورين من اجل العمل على نجاح القناة. 

ويعود برنامج باسم يوسف الى وسائل الاعلام من جديد الى جانب “زينة اليازجي ومعتز الدمرداش ورشا الخطيب وسعد زغلول وغيرهم”. 

ووفقًا للمجموعة السعودية للأبحاث والتسويق فإن قناة الشرق ستركز على القضايا الاقتصادية الإقليمية والدولية ليطلع الجمهور العربي على مستجدات الاقتصاد العالمي. 

فور الإعلان عن البرامج كاملة والتي سيتم تقديمها عبر شاشة القناة واسمائها ومقدميها، أي انه مع الإعلان عن الخريطة الكاملة لقناة الشرق الجديدة ستكون بين يديكم عبر موقعنا. 

تردد قناة الشرق السعودية 

قبل ان نقدم لكم التردد الجديد لقناة الشرق الجديدة السعودية، يجب أن نتحدث عن شعار القناة فهي قناة سعودية تختلف في المحتوى والشعار عن قناة الشرق الاخوانية والشهيرة والتي تقدم برامجها من تركيا وقد تم الإعلان عن انطلاق الشرق السعودية وسط محتوى إخباري مختلف عن أي قناة أخرى. 

اسم القناة على الرسيفر Asharq News
القمر التردد
نايل سات 11373 و 12226 عمودى
هوت بيرد 11137 – افقى

والآن نرصد لكم الترددات الكاملة الخاصة بقناة الشرق السعودية على النايل سات، ولانلقى بأي رأى في تلك القناة أو غيرها لأننا نعمل على تقديم كامل ترددات القنوات الجديدة والحديثة والمتواجدة على أي من الأقمار الصناعية من اجل توفير ما يبحث عنه المشاهد العربي والآن نرصد لكم عبر الجدول التالي تردد قناة الشرق السعودية. 

أهداف قناة الشرق السعودية 

تسعى السعودية إلى السيطرة الكاملة على الساحة الإعلامية ولانكاد ننسى أن السعودية تعتبر من أكثر الدول العربية التي تمتلك عدد كبير من القنوات الفضائية الموزعة على الأقمار الصناعية ومنها الإخبارية والدراما والرياضية وغيرها. 

وتهدف القناة الجديدة الى الوصول الى المشاهد العربي ونقل الأخبار كما هي ونقل الاخبار من وجه النظر السعودية الى العالم العربي والاهتمام بالمحتوى العربي الشامل عبر شاشتها. 

السعي الى تقديم العديد من الاخبار وامتلاك الساحة الأخبارية، وتعلم السعودية اهم القنوات التلفزيونية وسهولة الوصول الى المشاهد العربي لذا تسعى الى تقديم العديد من القنوات الفضائية من اجل تقديم كل ما يخص المشاهد السعودي والعربي دون الحاجة الى الانتقال الى أي قناة أخرى لمتابعة الاخبار. 

وأخيرا قدمنا لكم ترددات القناة ونسعى الى مساعدتكم في الوصول إلى كامل الترددات التي ترغبون في الحصول عليها وفى حالة وجود أي مشكلة لديكم الرجاء ترك تعليق أسفل المقالة وسوف نقوم بالرد عليكم فور الانتهاء من التعليق مباشرة لأننا نسعى الى مساعدتكم في الوصول الى أي معلومة خاصة بالقنوات الفضائية وإذا كان لديكم أي اقتراح او استفسار نرحب بكم عبر ترك تعليق وسوف نقوم بالرد عليكم. 

السابق
تردد قناة ليبيا فبراير على النايل سات 2021 تردد Libya Febrire الجديد بعد التغيير
التالي
تردد قناة مكسبي Mksaby TV على النايل سات 2021 احدث تردد للقناة بعد التحديث