اخبار الرياضة

قبل انطلاق المباراة القادمة أيمن أشرف يوجه رسالة لـ لاعبي الأهلي قبل انطلاق كأس العالم للأندية

قبل انطلاق المباراة القادمة أيمن أشرف يوجه رسالة لـ لاعبي الأهلي قبل انطلاق كأس العالم للأندية بعد استبعاده من قائمة فريق النادي الأهلي المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية يوجه أيمن أشرف رسالة دعم لزملائه في الفريق الأول وذلك قبل لقاء أوكلاند سيتي اليوم الاربعاء الموافق الأول من فبراير 2023 وعبر موقعنا الأسطورة الجديد ننشر رسالة أيمن أشرف قبل انطلاق مشوار الأهلي في كأس العالم للأندية.

أيمن أشرف يوجه رسالة لـ لاعبي الأهلي قبل انطلاق كأس العالم للأندية

أيمن أشرف يوجه رسالة لـ لاعبي الأهلي

وجه اللاعب أيمن أشرف ظهير أيسر الفرق الأول للكرة بالنادي الأهلي رسالة دعم وتشجيع لزمالائه في الفريق بعد أن تم اسبعاده من قائمة الفريق لمواجهة أوكلاند سيتي في أولى مباريات النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية.

وقال أيمن أشرف : “أتمنى التوفيق لاخواتي الابطال في بطولة كأس العالم للأندية ، أدعمكم بكل قلبي وأتمنى التوفيق من الله ونقدر نحقق حاجه كويسه تليق باسم النادي الأهلي العريق وجمهوره العظيم”.

ومن الجدير بالذكر أن أيمن أشرف قد شارك مع النادي الأهلي في بطولة كأس العالم في النسخة الماضية وحصل على الميدالية البرونزية.

ويشارك النادي الأهلي للمرة الثالثة على التوالي في بطولة كأس العالم للأندية والمرة الثامنة في تاريخه.

موعد مباراة الأهلي وأكلاند سيتي 

من المقرر أن يبدأ النادي الأهلي مباراته الأول في بطولة كأس العالم للأندية أمام أوكلاند سيتي وذلك اليوم الاربعاء الأول من فبراير في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة مساء بتوقيت السعودية والحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات، وذلك على ملعب ابن بطوطة في مدينة طنجة المغربية.

قائمة النادي الأهلي المشاركة في كأس العالم للأندية

حراسة المرمى : الشناوي / علي لطقي / حمزة علاء

خط الدفاع : محمد هاني / خالد عبدالفتاح / محمد أشرف / على معلول / ياسر ابراهيم / محمود متولي / محمد عبدالمنعم / رامي ربيعة.

خط الوسط : عمرو السولية / مروان عطية / حمدي فتحي / أليو ديانج / أفشة / حسين الشحات / أحمد عبالقادر / طاهر محمد طاهر / محمد فخري.

خط الهجوم : بيرسي تاو / كهربا / محمد شريف.

السابق
القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد فالنسيا 2 فبراير 2023 في الدوري الإسباني
التالي
الأهلي ضد أوكلاند سيتي.. الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات في كأس العالم للأندية 2023