اخبار الرياضة

قائمة الاهلى المتوقعة لمواجهه اوكلاند سيتي 1 فبراير 2023 فى كأس العالم للاندية

قائمة الاهلى المتوقعة لمواجهه اوكلاند سيتي 1 فبراير 2023 فى كأس العالم للاندية حيث يستعد النادي الأهلي لخوض المباراة الأولى له في كأس العالم للأندية أمام فريق أوكلاند سيتي غداً الأربعاء الموافق الأول من فبراير 2023 ويبحث الكثير عن قائمة النادي الأهلي المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية المقامة في المغرب في الفترة من 1 فبراير إلى 11 من نفس الشهر وعبر موقعنا الأسطورة الجديد نعلن عن قائمة الاهلى المتوقعة لمواجهه اوكلاند سيتي 1 فبراير 2023 فى كأس العالم للاندية.

قائمة الاهلى المتوقعة لمواجهه اوكلاند سيتي 1 فبراير 2023

قائمة الاهلى المتوقعة لمواجهه اوكلاند سيتي

من المقرر أن يبدأ النادي الأهلي مباراته الأول في بطولة كأس العالم للأندية أمام أوكلاند سيتي وذلك في  الأول من فبراير الأربعاء القادم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة مساء بتوقيت السعودية والحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات، وذلك على ملعب ابن بطوطة في مدينة طنجة المغربية.

ومن المتوقع أن يبدأ مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي مباراته الأول بكأس العالم للأنديه بالقائمة التالية :

حراسة المرمى : الشناوي / علي لطقي / حمزة علاء

خط الدفاع : محمد هاني / خالد عبدالفتاح / محمد أشرف / على معلول / ياسر ابراهيم / محمود متولي / محمد عبدالمنعم / رامي ربيعة.

خط الوسط : عمرو السولية / مروان عطية / حمدي فتحي / أليو ديانج / أفشة / حسين الشحات / أحمد عبالقادر / طاهر محمد طاهر / محمد فخري.

خط الهجوم : بيرسي تاو / كهربا / محمد شريف.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي و أوكلاند سيتي 

يمكنكم متابعة مباراة الأهلي أمام أوكلاند سيتي في الأول من فبراير الأربعاء القادم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة وذلك على ملعب ابن بطوطة في مدينة طنجة المغربية عبر شاشة القنوات المغربية الأرضية ، وأيضا عبر شاشة قنوت SSC السعودية وهي الناقل الرسمي لجميع مباريات كأس العالم للأندية.

السابق
موعد مباراة تشيلسي ضد فولهام 3 فبراير 2023 في الدوري الانجليزي وجميع القنوات الناقلة
التالي
القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد ريال بيتيس الخميس 1/2/2023 فى الدورى الإسباني