القنوات الاخبارية

تردد قناة يورو نيوز عربية 2021 الجديد نايل سات احصل على التردد الحديث لقناة EuroNews

قناة يورو نيوز عربية على النايل سات وعلى جميع الاقمار، نتناول الآن عبر تلك المقالة نسعى الى تقديم تردد قناة يورو نيوز الاخبارية الناطقة باللغة العربية وتعمل على نقل العديد من الاخبار الاوروبية الى العالم العربي من وجه النظر الأوروبية ونرصد لكم الان احدث تردد تم الإعلان عنه لقناة يورو نيوز الهامة التي تعتبر حاليا من اهم القنوات المتميزة التي يتابعها العديد من المشاهدين والمتابعين فى العالم العربى.

نبذة عن قناة يورو نيوز

تعتبر من القنوات الأوروبية الأكثر مشاهدة في اوروبا وايضا تمتلك العديد من النسخ الخاص بها الناطقة بالعديد من اللغات ونتناول اليوم قناة يورو نيوز الناطقة باللغة العربية وتعمل على نقل العديد من الاخبار والاحداث العالمية باللغة العربية وتزداد عمليات البحث فى الفترة الاخيرة من اجل الوصول الى القناة.

يورونيوز هي القناة الإخبارية الأكثر مشاهدة في أوروبا. نغطي أخبار العالم من وجهة نظر أوروبية منذ 1993 ،مع 400 صحفي ومراسل من أكثر من ثلاثين جنسية، يورونيوز متوفرة 24 ساعة ب 12 لغة ( العربية، الانجليزية، الفرنسية، الروسية، الالمانية، الاسبانية، الايطالية، البرتغالية، التركية، الفارسية، اليونانية، المجرية). تعتبر يورونيوز مركزا إعلاميا مستقلا ذو وجهة إخبارية متنوعة مستندة على الوقائع والتحليلات عوضا عن اللاموضوعية

أبرز برامج قناة يورو نيوز

تعتمد القناة على تقديم النشرات الاخبارية وتقديم العديد من التقارير الهامة بالاضافة الى تقديم العديد من الاحداث الهامة عبر شاشتها، ولا تكتفى القناة بتقديم النشرات الإخبارية بل تعمل على تقديم العديد من البرامج التحليلية والتفصيلية من اجل تحليل الاوضاع فى العالم.

ولا تقف القناة عن الاخبار السياسية بل تهتم أيضا بتقديم العديد من البرامج الرياضية والبرامج الاقتصادية وتقديم اخبار الرياضية واخبار الاقتصاد وتحليل العديد من الاخبار ويعتبر من أكثرها حاليا متابعة لازمة كورونا فى العالم والتى تجتاح أوروبا ودول العالم أجمع ومن بين البرامج المقدمة الاتى…

برنامج لاتعليق.
برنامج الاقتصاد في الشرق الأوسط.
برنامج أوروبا في أسبوع .
برنامج الكوارث الصامتة .

تردد قناة يورو نيوز عربية

القناة تمتلك العديد من الترددات على عدد كبير من الاقمار، ونرصد لكم الان عبر موقع تردد قناة احدث تردد للقناة على النايل سات بالاضافة الى كامل الترددات الخاصة بها على العديد من الأقمار التى يمكن استقبال بثها فى العالم العربى بكل سهولة ويسر.

القمر التردد FEC
نايل سات  12015 (v) 5/6
عرب سات  12073 (H) 3/4
الهوت بيرد  12596 (v) 3/4

قدمنا لكم احدث تردد للقناة وفى حالة وجود اي مشكلة لديكم فى استقبال اشارة القناة او مشكلات فى التردد الرجاء ترك تعليق به نوع المشكلة وسوف نقوم بالرد عليكم فور الانتهاء من التعليق مباشرة.

السابق
تردد قناة ميكس 2021 نايل سات اقوى الافلام الاجنبية على قناة Mix
التالي
موعد نهائى دورى ابطال افريقيا 2020 بين الاهلى والزمالك الجمعة 27 نوفمبر 2020 والقنوات الناقلة