القنوات الاخبارية

تردد قناة العراقية نيوز الجديد 2021 نايل سات نزل الان احدث تردد لقناة Iraqia News

نتناول الان عبر موقع تردد قناة احدث الترددات والآن نعمل على تقديم تردد قناة العراقية نيوز أو العراقية الاخبارية على النايل سات فهى من القنوات العراقية الهامة التى تعمل على تقديم الأخبار والتقارير الإخبارية والنشرات الاخبارية على مدار اليوم بدون توقف او تشفير، وقد استطاعت القناة الوصول الى اعلى القنوات الاخبارية العراقية مشاهدة فى السنوات الاخيرة بسبب قدرتها على تغطية العديد من الاخبار.

نبذة سريعة عن قناة العراقية نيوز

تعتبر من القنوات الهامة التي تهتم بالعديد من الاخبار منها الاخبار السياسية والاخبار الاقتصادية الأخبار الرياضية وغيرها من الأخبار الهامة التى تتبعها القناة، وتعتبر من القنوات الهامة التابعة لباقة قنوات العراقية او الاعلام العراقي وأصبحت نافذة العراق على العالم.

أبرز تشكيلات شبكة الإعلام العراقي، وابتدأت هيكلية التلفاز بخمسة عشر قسماً، رفدت الشاشة بكل ماهو مهم وممتع وأهم أقسامها هي المنوعة والبالغة 17 برنامج والرياضة وتأتي بواقع 4 برامج إضافة إلى الثقافية والبالغة 4 برامج ومن ثم الدينية بواقع 3 برامج واربعة تنموية اما بالنسبة للبرامج السياسية فتبلغ 11 برنامج مباشر وستة كما تم استحداث دائرة تعنى بالإنتاج الدرامي وقد أنجزت العديد من الأعمال الدرامية تبث على شاشة العراقية ومن أهم هذه الأعمال الدرامية مسلسل ضياع في حفر الباطن ومسلسل باب الشيخ وغيرها من المسلسلات لقد تميزت قناة العراقية بمسلسلاتها الجميلة التي تجلب العائلة العراقية اليها.

أبرز برامج قناة العراقية نيوز

تعمل قناة العراقية في بث مباشر على مدار اليوم بدون توقف او تشفير وقد وصلت القناة الى تقديمها تغطيات مباشرة لأهم الأحداث العراقية ولا يخفى على أحد بأن العراق لديه العديد من الأحداث المتسارعة ويواجه العديد من الاحداث الهامة التى عملت القناة على تغطيتها منها الحرب على تنظيم داعش.

ولهذا قدمت القناة برامج تحليلية وتغطيات مستمرة من اجل تحليل ورصد الأوضاع العراقية بالاضافة الى الاهتمام بالأخبار العربية والعالمية ورصدت العديد من البرامج الهامة يعتبر من بينها الآتى….

برنامج بعيون عراقية
برنامج صفحة جديدة
برنامج فنجان الصباح
برنامج في قبضة القانون
برنامج كلمة سواء
برنامج عراق 168
ذاكرة طريق
برنامج دائرة حوار
برنامج جمعة مباركة

تردد قناة العراقية نيوز 2021 الجديد

الان وصلنا الى تقديم التردد الجديد لقناة العراقية الاخبارية او العراقية نيوز على القمر النايل سات، ونظرا لشعبية القر المصرى النايل سات فاننا نقدم لكم الان تردد القناة على هذا القمر العملاق ويمكنكم الحصول على الترددات الحديثة بشكل مستمر عبر تلك المقالة.

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12562 (H) 27500 – 5/6 HD
عرب سات 11747 (V) 27500 – 3/4 SD
هوت بيرد 12654 (H) 27500 – 5/6 SD
هوت بيرد 11373 (H) 27500 – 3/4 HD

لذا يرجى العلم بأنه فى حالة تغيير التردد سوف نقوم بتقديم التحديث المستمر لكم فور الانتهاء من التحديث مباشرة والان فى حالة مواجهتكم اى مشكلة لديكم الرجاء ترك تعليق اسفل المقالة وسوف نقوم بالرد عليكم مباشرة فى الانتهاء من التعليق لاننا نعمل على تقديم كل ماهو جديد الى جميع المتابعين وزوار موقعنا الكريم.

السابق
تردد قناة طيور الجنة 2021 الجديد على نايل سات نزل التردد الحديث لقناة Toyor aljanah
التالي
تردد قناة ميكس 2021 نايل سات اقوى الافلام الاجنبية على قناة Mix