اخبار الرياضة

من أجل الصدارة.. موعد مباراة آرسنال ضد إيفرتون والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي الممتاز

يحل فريق أرسنال الكروي الأول ضيفاً على نظيره إيفرتون السبت المقبل 4 فبراير على ملعب “جوديسون بارك” ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023.

ويتصدر أرسنال جدول الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة ، بعد فوزه في ستة عشر مباراة وتعادل مباراتين وخسارة مباراة واحدة ، بينما يحتل إيفرتون المركز التاسع عشر برصيد 15 نقطة ، بعد فوزه بثلاث مباريات وتعادل ست مباريات وخسارة إحدى عشرة مباراة.

ما هو موعد مباراة أرسنال وإيفرتون في الدوري الإنجليزي؟

وتنطلق أحداث مباراة أرسنال وإيفرتون السبت المقبل في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة ، الثالثة والنصف ظهراً بتوقيت السعودية ، الرابعة والنصف مساءاً بتوقيت الإمارات ، الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وإيفرتون في الدوري الإنجليزي؟

وتُذاع مباراة أرسنال وإيفرتون السبت المقبل على شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية ، المذيع الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

جدير بالذكر أن أرسنال قد ودع منافسات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي مساء الجمعة الماضية على يد وصيف ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز فريق مانشستر سيتي بعد فوز الأخير بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت على ستاد الاتحاد بمدينة مانشستر.

السابق
مواعيد مباريات اليوم الإثنين 30/1/2023 في الدوري المصري الممتاز
التالي
تشكيل البنك الأهلي لمواجهة غزل المحلة اليوم في الدوري الممتاز