اخبار الرياضة

مواعيد مباريات اليوم الإثنين 30/1/2023 في الدوري المصري الممتاز

يحل فريق غزل المحلة ضيفًا ثقيلًا على البنك الأهلي على ملعب الأخير في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الاثنين ضمن منافسات الجولة الـ16 من بطولة الدوري المقرر إقامتها باستاد القاهرة.

ويحتل غزل المحلة المركز السابع في جدول الدوري برصيد 25 نقطة بعد فوزه في المباراة الأخيرة على أرضه أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد ، فيما احتل البنك الأهلي المركز السادس عشر برصيد 12 نقطة من 15 مباراة.

وخصصت لجنة الحكام مباراة البنك الأهلي وغزل المحلة لطاقم من الحكام بقيادة حكم الساحة هشام القاضي يساعدهم محمود عامر ومحمد عطا مساعدين ومحمود رشدي حكما رابعاً مع حكم الفيديو محمد عباس قابيل ، وأحمد جابر مساعد حكم الفيديو.

المواجهة تحمل أهمية خاصة للقبرصي بابا فاسيليو المدير الفني الجديد للبنك الأهلي الذي يواجه المحلة أمام فريقه السابق في أول ظهور له ، بعد إعلان لجنة كرة القدم بنادي البنك الأهلي برئاسة اللواء أشرف نصار التعاقد مع القبرصي بابا فاسيليو لتولي المسؤولية الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة ، على أن يكون أمير عبد العزيز هو منصب المدرب العام ، كما قررت لجنة كرة القدم شكر مدير الكرة كريم حسن شحاتة ، بعد التشاور مع المدير الفني الذي يفضل العمل بدون هذا المنصب.

وأعلن عبد الباقى جمال المدير الفني لغزل المحلة قائمة فريقه للمباراة وجاءت على النحو التالي: عمرو شعبان – أحمد ميهوب – معاذ الحناوي – محمد نبيه – مصطفى العاش – محمود علاء. – محمد بازوكة – ابراهيم كوني – احمد رضا – هاني عادل – غبريال عريك – مصطفى ديشا – خالد الاخيمي – محمد جابر – احمد الشيخ – احمد النادرى – حامد ماو – كريم مصطفى – احمد الجعيدي – عبده يحيى – اجويرو – حازم مرسي.

السابق
موعد مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس 1 فبراير 2023 في الدوري الإسباني وجميع القنوات الناقلة
التالي
من أجل الصدارة.. موعد مباراة آرسنال ضد إيفرتون والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي الممتاز