اخبار الرياضة

معلق مباراة الأهلى وأوكلاند سيتى 1 فبراير 2023 فى كأس العالم للأندية وجميع القنوات الناقلة

معلق مباراة الأهلى وأوكلاند سيتى 1 فبراير 2023 فى كأس العالم للاندية وجميع القنوات الناقلة حيث يستعد النادي الأهلي لخوض أول مبارياته في بطولة كأس العالم للأندية أمام فريق أوكلاند سيتي و يبحث الكثير من مشجعي النادي الأهلي عن هوية معلق مباراة الأهلي و أوكلاند سيتي في بطولة كأس العالم للأندية ، وعبر موقعنا الأسطورة الجديد نعلن معلق مباراة الأهلي القادمة في بطولة كأس العالم للأندية والمُقامة في المغرب.

معلق مباراة الاهلى واوكلاند سيتى 1 فبراير 2023 فى كأس العالم للاندية

موعد مباراة الأهلي و أوكلاند سيتي 

من المقرر أن يبدأ النادي الأهلي مباراته الأول في بطولة كأس العالم للأندية أمام أوكلاند سيتي وذلك في  الأول من فبراير الأربعاء القادم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة مساء بتوقيت السعودية والحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات، وذلك على ملعب ابن بطوطة في مدينة طنجة المغربية.

معلق مباراة الأهلي أمام أوكلاند سيتي 

حت هذه اللحظة لم يتم الإعلان عن هوية معلق مباراة الأهلي و أوكلاند سيتي في بطولة كأس العالم للأندية مع الجدير بالذكر أن سوف يتم الإعلان فور إعلان اسم المعلق من قبل جميع القنوات الناقلة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي أمام أوكلاند سيتي 

يمكنكم متابعة مباراة الأهلي أمام أوكلاند سيتي في الأول من فبراير الأربعاء القادم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة وذلك على ملعب ابن بطوطة في مدينة طنجة المغربية عبر شاشة القنوات المغربية الأرضية ، وأيضا عبر شاشة قنوت SSC السعودية وهي الناقل الرسمي لجميع مباريات كأس العالم للأندية.

السابق
مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم الاثنين 30 يناير 2023 وجميع القنوت الناقلة
التالي
موعد مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس 1 فبراير 2023 في الدوري الإسباني وجميع القنوات الناقلة