قنوات الافلام والدراما

تردد قناة النهار دراما الجديد على النايل سات 2021 نزل تردد قناة AL Nahar Drama

تردد قناة النهار دراما على النايل سات، نتناول اليوم اعزائى زوار موقع تردد قناة التردد الجديد والحديث لقناة النهار دراما التى اعلنت عن تغيير التردد الخاص بها واستبدالها بتردد جديد، ونعمل الان من خلال موقعنا على تقديم تردد قناة النهار دراما إحدى أهم قنوات النهار المصرية التى تهتم بالعديد من المحتوى العربى، ونتناول اليوم احدى اهم تلك القنوات وهى قناة النهار دراما التى تمتلك قاعدة شعبية كبيرة.

نبذة عن قناة النهار دراما

استطاعت قناة النهار دراما احتلال الساحة الفضائية فى الفترة الاخيرة ومنذ الاعلان عنها بسبب المحتوى المقدم عبر شاشتها من دراما متنوعة على مدار اليوم، وعملت القناة على تقديم احدث الاعمال الفنية الدرامية فى مصر وايضا العديد من الدراما الاخرى فى العالم.

تعتبر القناة الثانية التابعة لقنوات النهار وقد تم الإعلان عنها فى عام 2011 واستمرت القناة في تقديم الدراما والمسلسلات المتنوعة  تميزت القناة بعرضها للمسلسلات القديمة والتاريخية والجديدة لإرضاء كافة أذواق الشارع المصري والمشاهد المتابع لها وتميزت في الوسط الإعلامي المصري بأخذها المتجدد لعرض المسلسلات الحصرية

ابرز مسلسلات قناة النهار الدراما

من المعروف بان الساحة المصرية تمتلك العديد من المسلسلات وتعتبر من اكثر المسلسلات انتشارا فى العالم العربى ، وعملت قناة النهار دراما على الاهتمام بتقديم احدث الاعمال المصرية الجديدة التى يتم انتاجها من اجل امتاع المشاهد العربى فى انحاء العالم العربى.

وصلت قناة النهار دراما الى كونها افضل قنوات الدراما فى السنوات الماضية ومع انتشار القناة عملت على احداث العديد من التغييرات عليها والان نتناول عبر تلك المقالة ابرز الاعمال الدرامية التى تم تقديمها عبر شاشة قناة النهار دراما ومن بينها الاتى…..

مسلسل ذات.
مسلسل دهشة.
مسلسل البارون.
مسلسل القيصر.
مسلسل 7 أرواح.
مسلسل الخانكة.
مسلسل الحرباية.
مسلسل طاقة نور.
مسلسل سقوط حر.
مسلسل ريح المدام.
مسلسل راس الغول.
مسلسل أفراح القبة.
مسلسل بعد البداية.
مسلسل إمام الدعاة.
مسلسل ظل الرئيس.
مسلسل ستات قادرة.
مسلسل هي ودافنشي.
مسلسل هانم بنت باشا.
مسلسل نيللي وشريهان.
مسلسل الكبريت الأحمر.
مسلسل حضرة المتهم أبي.
مسلسل ليالي الحلمية ج6.
مسلسل فوق مستوى الشبهات.
مسلسل عباس الابيض في اليوم الأسود.
مسلسل يوميات زوجة مفروسة أوي ج3.

كانت تلك افضل الاعمال الدرامية التى قدمت على شاشة القناة ومازالت تعمل على اختيار افضل الاعمال الدرامية وخاصة الجديدة وايضا القديمة التى يحبها المشاهد العربى وهناك العديد من الاعمال الجديدة التى تم عرضها فى السنوات الماضية بجانب الاعمال المقمدمة لكم فى الاعلى.

تردد قناة النهار دراما 2021

التردد الجديد اهم مايسعى اليه المشاهد العربى فى تلك الاثناء ، وكما عودناكم من اجل التسهيل عليكم يمكنكم الان التعرف على تردد قناة النهار دراما عبر موقعنا جميع الترددات التى تعمل القناة على البث من خلالها كما يمكنكم الان التعرف على تردد قنوات النهار المصرية على النايل سات، فهى من الباقات التى تقدم البث الخاص بها على القمر النايل سات وفى حالة توفر اى بث اخر سوف نقوم بتقديمة اليكم مباشرة.

من المعروف بان مصر تمتلك العديد من القنوات على النايل سات وتاتى فى المركز الثانى بعد السعودية بالنسبة الى القنوات الفضائية ، ولكن تعتبر قناة النهار دراما من القنوات الرائدة التى نالت اعجاب المشاهدين فى العالم العربى اجمع وليس فى مصر فقط.

تردد قناة النهار دراما على النايل سات
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 11488 افقى 27500 5/6
نايل سان جديد 11785 عمودى 27500 آلى

واخيرا وليس باخر فانه يمكنكم التعرف على جميع الترددات عبر موقعنا، ولذا فى حالة وجود اى مشكلة لديكم الرجاء ترك تعليق اسفل المقالة وسوف نقوم بالرد عليكم ويضمن مع التعليق نوع المشكلة التى تواجههكم وسوف نقوم بالرد عليكم ومساعدتكم فى حل اى مشكلة تواجههكم.

السابق
تردد قناة النهار الأولى 2021 Frequency Channel Al Nahar على النايل سات
التالي
تردد قناة سى بى سى على النايل سات 2021 احدث تردد لقناة CBC