القنوات الاخبارية

تردد قناة سكاى نيوز الجديد على النايل سات 2021 كيفية استقبال تردد Sky News Arabia

تردد قناة سكاى نيوز عربية على جميع الاقمار، تعتبر من القنوات الإخبارية الرائدة في العالم العربي تعمل على تقديم العديد من الأخبار والتقارير الاخبارية ومتابعة كافة الأحداث العالمية والعربية وتمتلك القناة الجمهور الخاص بها والذي دفعها إلى قمة القنوات الاخبارية، وترصد القناة جميع الاخبار والاحداث وغيرها ونتناول عبر تلك المقالة كل ما يخص سكاى نيوز عربية.

نبذة تعريفية عن سكاى نيوز عربية

قناة إخبارية عالمية تهتم بتقديم الأخبار والتقارير الاخبارية الهامة وقد وصلت القناة الى قمة القنوات الاخبارية لانها تعمل على رصد جميع الاحداث اولا باول فور حدوثها ونتناول الآن عبر تلك المقالة كافة المعلومات عن القناة.

سكاي نيوز عربية هي ثمرة شراكة بين شركة أبوظبي للاستثمار الإعلامي، شركة الاستثمار الخاصة، وشركة سكاي البريطانية، الشبكة التلفزيونية الرائدة في المملكة المتحدة.

تعمل سكاي نيوز عربية من مقرها في أبوظبي، وهي مؤسسة إخبارية متعددة المنصات؛ تبث الأخبار باللغة العربية عبر قناة تلفزيونية مجانية بجودة الـHD عالية الوضوح، فضلاً عن تقديم خدماتها عبر موقعها الإلكتروني، ومن خلال تطبيقات الأجهزة المتحركة والذكية ومعظم منصات التواصل الاجتماعي.

تقدم سكاي نيوز عربية محتوى مميزاً وتغطية شاملة لأخبار المنطقة والعالم من خلال شبكة متكاملة تضم أكثر من 500 صحفي وإعلامي يتلقون الدعم من فريق تقني كامل ومن خبراء العمليات. وتبث القناة أخبارها إلى أكثر من 50 مليون منزل بالدقة العالية HD وبصيغة SD.

 

ابرز برامج قناة سكاى نيوز عربية

تعمل القناة على الاهتمام بالأخبار ونقل جميع الاحداث العربية والعالمية، وتشهد المنطقة العربية العديد من الأحداث المتسارعة وقد نجحت القناة في تغطية كافة الأحداث عبر شاشتها عن طريق النشرات الإخبارية التي يتم تقديمها عبر شاشة القناة بالإضافة الى تقديمها البرامج التحليلية ومنها الاتى…

  1. برنامج حديث العرب .
  2. برنامج نيران صديقة .
  3. برنامج عالم الطاقة .
  4. برنامج غرفة الأخبار .
  5. برنامج من الرياض .
  6. برنامج عن قرب .
  7. برنامج مساحات .
  8. برنامج ملاعب .
  9. برنامج الأولى .
  10. برنامج المساء.

تردد قناة سكاى نيوز عربية 2021

الان وصلنا الى الترددات الجديدة التى يتم الاعلان عنها الخاصة من القناة لاننا نقدم لكم الترددات الصحيحة من مصدرها مباشرة ويرجى العلم باننا نعمل على تعديل الترددات عبر موقعنا فى حالة وجود اي مشكلة لديكم بالنسبة الى الترددات الهامة التى يتابعها المشاهدون.

تردد قناة سكاى نيوز عربية على جميع الاقمار
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 11977 عمودى 27500 5/6
العرب سات 11996 عمودى 27500 3/4
الهوت بيرد 11746 عمودى 27500 3/4

قدمنا لكم اليوم جميع ترددات قناة سكاى نيوز عربية والتى تعتبر واحدة من اهم القنوات الاخبارية التى يتابعها العديد من المشاهدين تردد قناة سكاى نيوز عربية الصحيح والجديد بعد التغيير.

السابق
تردد قناة الاضواء على النايل سات 2021 تردد Al Adhwaa بعد التغيير
التالي
تردد قناة المواكب على النايل سات 2021 تردد قناه Almawakebe الجديد