الدوري المصري

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر 29 يناير 2023 فى الدورى المصري

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر 29 يناير 2023 فى الدورى المصري حيث يستعد نادي الزمالك تحت قيادة مدربه الجديد أسامه نبيل للعودة لمباريات الدوري المصري في مواجهة قوية أمام فيوتشر غداً الأحد الموافق 28 يناير 2023 وذلك بعد سلسلة من الهزائم ورحيل البرتغالي فيريرا ، وعبر موقعنا الأسطورة الجديد ننشر جميع القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر 29 يناير 2023 فى الدورى المصري

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر 29 يناير 2023

يمكنكم متابعة مباراة الزمالك وفيوتشر ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز وذلك عبر شاشة قنوات أون تايم سبورت والتي تقوم بنقل جميع مباريات وكواليس الدوري المصري مع كوكبة من نجوم التحليل في الكرة المصرية.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري المصري 

من المقرر أن تنطلق صافرة احداث مباراة الزمالك وفيوتشر ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم غدا الأحد الموافق 28 يناير 2023 وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ترتيب الزمالك في الدوري المصري

يقع الزمالك في المركز الخامس من ترتيب الدوري المصري برصيد 26 نقطة وذلك بعد تعرضه لآخر هزيمتين أمام النادي الأهلي وغزل المحلة في الدوري المصري.

ترتيب فيوتشر في الدوري المصري

يحتل نادي فيوتشر وصافة الدوري المصري الممتاز في المركز الثاني برصيد 31 نقطة ويحقق نادي فيوتشر نتائج إيجابية كبيرة في بطولة الدوري ويأمل لتحقيق الفوز أمام نادي الزمالك وحصد الثلاث نقاط من هذه المباراة.

 

السابق
جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز برشلونة اليوم 28 يناير 2023
التالي
بمشاركة صفقاته الجديدة.. تعرف على قائمة الأهلي المشاركة في كأس العالم للأندية