اخبار الرياضة

معلق مباراة برشلونة وجيرونا 28 -1-2023 فى الدوري الاسبانى وجميع القنوات الناقلة

معلق مباراة برشلونة وجيرونا 28 -1-2023 فى الدوري الاسبانى وجميع القنوات الناقلة حيث ينتظر متابعي الدوري الاسباني مباراة برشلونة القادمة أمام جيرونا وذلك ضمن منافسات الاسبوع التاسع عشر من بطولة الدوري الاسباني ، وعبر موقعنا الأسطورة الجديد نكشف عن معلق مباراة برشلونة وجيرونا 28 -1-2023 فى الدوري الاسبانى وجميع القنوات الناقلة.

معلق مباراة برشلونة وجيرونا 28 -1-2023 فى الدوري الاسبانى

مباراة برشلونة القادمة أمام جيرونا فى الدوري الاسبانى

من المقرر أن تنطلق صافرة أحداث مباراة برشلونة وجيرونا يوم السبت القادم الموافق 28 يناير 2023 وذلك في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة والساعة السادسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 44 نقطة ، بينما يقع جيرونا في المركز الـ 11 برصيد 21 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الاسباني

يمكنكم متابعة مباراة برشلونة وجيرونا يوم السبت القادم الموافق 28 يناير 2023 وذلك ضمن منافسات الاسبوع التاسع عشر من بطولة الدوري الاسباني عبر شاشة قنوات بي إن سبورت القطرية والتي تقوم بنقل جميع مباريات الدوري الاسباني في جميع دول الوطن العربي والشرق الأوسط.

معلق مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الاسباني

لم يتم الاعلان عن هوية معلق مباراة برشلونة وجيرونا يوم السبت القادم الموافق 28 يناير 2023 وذلك ضمن منافسات الاسبوع التاسع عشر من بطولة الدوري الاسباني من قبل قنوات beIN Sports والتي ستقوم بنقل جميع أحداث وكواليس هذا اللقاء.

 

السابق
هزيمة قوية للنصر أمام الاتحاد بنتيجة 3-1 في نصف نهائي كأس السوبر السعودي
التالي
موعد مباراة ليفربول القادمة أمام برايتون 29 يناير 2023 فى كأس الاتحاد الإنجليزي وجميع القنوات الناقلة