اخبار الرياضة

موعد مباراة الهلال والفيحاء اليوم 26 يناير 2023 في نصف نهائي كأس السوبر السعودي وجميع القنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال والفيحاء اليوم 26 يناير 2023 في نصف نهائي كأس السوبر السعودي وجميع القنوات الناقلة حيث تنتظر الجماهير السعودية والعربية مباراة قوية بين الهلال والفيحاء في مباراة نصف نهائي كأس السوبر السعودي، وعبر موقعنا الأسطورة الجديد نعلن عن موعد مباراة الهلال والفيحاء اليوم 26 يناير 2023 في نصف نهائي كأس السوبر السعودي وجميع القنوات الناقلة.

موعد مباراة الهلال والفيحاء اليوم 26 يناير 2023 في نصف نهائي كأس السوبر السعودي

موعد مباراة الهلال والفيحاء في نصف نهائي كأس السوبر السعودي

يستضيف استاد الأمير فيصل بن فهد مباراة هامة وقوية بين فريقي الهلال والفيحاء في مباراة نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2023 ، ومن المقرر أن تنطلق صافر أحداث المباراة اليوم الخميس الموافق 26 يناير 2023 في تمام الساعة :

  • 5:00 مساء بتوقيت القاهرة.
  • 6:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة.
  • 7:00 مساء بتوقيت أبو ظبي.

ويشارك نادي الهلال في بطولة السوبر لكونه بطلاً للدوري السعودي الموسم الماضي ، بينما يلعب الفيحاء في هذه البطولة بصفته بطلاً لكأس الملك.

ويحتل الهلال حالياً المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 32 ، بينما يحتل الفيحاء المركز الثالث برصيد 14 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء اليوم

يمكنكم متابعة مباراة الهلال والفيحاء في مباراة نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2023 اليوم الخميس الموافق 26 يناير 2023 عبر شاشة قنوات SSC السعودية والتي سوف تنقل جميع أحداث وكواليس هذا اللقاء الهام .

السابق
مان يونايتد يفوز بثلاثية على نوتينجهام فورست في مباراة كأس رابطة الدوري الإنجليزي
التالي
تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة أتليتكو مدريد اليوم 26 يناير في ربع نهائي كأس ملك أسبانيا