القنوات الاخبارية

اخبار مصر اليوم تردد قناة الجزيرة مباشر Aljazeera Mubasher على نايل سات 2020 ومتابعة اخبار المظاهرات اليوم

تردد قناة الجزيرة مباشر على النايل سات وعلى جميع الاقمار، تعتبر من القنوات الاخبارية الفريدة من نوعها وتعتبر من اولى القنوات التى تم اطلاقها من اجل تقديم البث المباشر للعديد من الاحداث والان عبر موقع تردد قناة نعمل على تقديم تردد قناة الجزيرة مباشر بعد التغيير والتحديث الاخير ومتابعة ورصد اخبار مصر والعالم العربى والمظاهرات فى كافة الدول العربية ومتابعة العديد من الاحداث فى العالم العربى.

نبذة عن قناة الجزيرة مباشر

هى قناة قطرية تابعة لباقة قنوات الجزيرة القطرية وتعمل على تقديم الاخبار والاحداث العربية والعالمية وتم اطلاق القناة من اجل الاهتمام بكلمات الرئساء والاهتمام بالعديد من الاحداث لحظة حدوثها فى بث مباشر ونقل العديد من الاحداث والمؤتمرات العالمية عبر شاشتها الصغيرة.

تعتبر من القنوات القطرية المتميزة التابعة لباقة قنوات الجزيرة الشهيرة ومنذ الإعلان عن القناة استطاعت الوصول إلى عدد كبير من المشاهدين فى العالم وتم الإعلان عن القناة فى عام 2005 ومنذ هذا التاريخ عملت القناة على تقديم المحتوى الفريد من بث مباشر لجميع الاحداث.

هدفها إلى التواصل مع متابعيها عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي واتساب وتويتر وفايسبوك. تنقل الجزيرة مباشر الأخبار والأحداث الحية المؤتمرات الصحفية التي يعقدها رؤساء الدول ووزرائها، والندوات التي تقيمها الأحزاب السياسية، والأحداث الحية الأخرى في العالم. هي الأولى من نوعها في العالم العربي.

ابرز برامج قناة الجزيرة مباشر

بجانب المحتوى الفريد الذى تقدمة القناة عبر شاشتها نجدها تهتم بنقل العديد من الاحداث الهامة وتقديم العديد من البرامج اليومية التحليلة وغيرها من البرامج التى تعمل على تغطية شاملة وتحليل العديد من الاحداث الهامة وتلقى اتصالات المشاهدين فى العالم العربى.

كلام الليل: برنامج يتناول المشاكل النفسية للمشاهدين ويقوم بتلقي فضفضة المشاهدين والوصول معهم لحل المشاكل النفسية لديهم يقدم البرنامج الأخصائي النفسي تامر جمال.
حوار مباشر: برنامج يعتمد على مواقع التواصل الاجتماعي في تلقي الأسئلة والاستفسارات وعرضها على الضيوف في البرنامج في مجالات عدة.
المسائية: برنامج حواري يتابع كل المستجدات السياسية بنقل آراء الشارع وتوصيل صوتهم للمسئولين.
هاشتاج: برنامج شبابي يقوم بعرض المشاكل التي تم عرضها على مواقع التواصل الاجتماعي.
مع الحكيم: برنامج برعاية مستشفى الأهلي بالدوحة يعرض كل أسبوع لتقديم النصائح الطبية للمشاهدين.

تردد قناة الجزيرة مباشر

تهتم القناة بالعديد من المحتوى الهامة وقد اصبحت من اهم القنوات فى العالم العربى ، ويسعى الكثير من مشاهدة القناة الى الحصول على الترددات الجديدة فى حالة تغيير اى تردد منها والان نوفر عليكم عمليات البحث ونقدم لكم احدث تردد تم الاعلان عنه للقناة الهامة والمتميزة.

تردد قناة الجزيرة مباشر على جميع الاقمار
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
نايل سات 11636 افقى 27500 3/4
عرب سات 12111 افقى 27500 3/4
السابق
سعر الدولار فى مصر اليوم الجمعة 25/9/2020 فى البنوك وفى السوق السوداء
التالي
تردد قناة روحانيات علي النايل سات Rawhanyay tv 2020 شاهد أقوي البرامج الدينية