اخبار الرياضة

موعد مباراة منتخب مصر والسويد اليوم في ربع نهائي بطولة العالم لكرة اليد وجميع القنوات الناقلة

موعد مباراة منتخب مصر والسويد اليوم في ربع نهائي بطولة العالم لكرة اليد حيث يخوض منتخب مصر لكرة اليد اليوم الاربعاء الموافق 25 يناير 2023 مباراة هامة وقوية ضد أصحاب الأرض منتخب السويد في مباراة ربع نهائي بطولة كأس العالم لكرة اليد المقامة في بولندا والسويد وتستمر حتى يوم 29 يناير الجاري ، ويحب الكثير من متابعي مشوار مصر في بطولة كأس العالم لكرة اليد عن موعد مباراة منتخب مصر اليوم ، وعبر موقعنا الأسطورة الجديد نوفر تغطية خاصة وحصرية لكافة أحداث مباراة مصر والسويد اليوم وجميع القنوات الناقلة.

موعد مباراة منتخب مصر والسويد اليوم في ربع نهائي بطولة العالم لكرة اليد

موعد مباراة منتخب مصر والسويد اليوم في بطولة العالم لكرة اليد

من المقرر أن تُقام مبارة منتخب مصر لكرة اليد أمام السويد مساء اليوم الاربعاء الموافق 25 يناير 2023 وذلك في تمام الساعة :

  • 9:30 مساء بتوقيت القاهرة.
  • 10:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة.
  • 11:30 مساء بتوقيت أبو ظبي.

ويسعى منتخب مصر لكرة اليد لتحقيق إنجاز تاريخي في لقاء اليوم أمام السويد بدخول المربع الذهبي والتفوق على منتخب السويد الذي يمتلك قوة كبيرة في صفوفه ، ونجح منتخب مصر بالفوز بآخر مواجه جمعت المنتخبين في أولمبياد طوكيو.

وصعد منتخب مصر كثانٍ للمجموعة الرابعة في الدور الرئيسي من بطولة العالم بعد الخسارة في المبارة السابقة أمام الدنمارك بنتيجة 30-25 .

وكان منتخب مصر قد فاز على منتخب البحرين ليضمن بذلك الصعود لدور ربع نهائي بطولة العالم لكرة اليد ، بعد الفوز بأول مباريات الدور الرئيسي أمام بلجيكا.

القنوات الناقلة لمبارة منتخب مصر لكرة اليد أمام السويد اليوم

يمكنكم متابعة مباراة منتخب مصر لكرة اليد أمام السويد مساء اليوم الاربعاء الموافق 25 يناير 2023 في ربع نهائي بطولة العالم لكرة اليد عبر شاشة قنوات أون تايم سبورتس.

 

 

السابق
تشكيل برشلونة المتوقع ضد ريال سوسيداد اليوم في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا
التالي
القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد نوتينجهام فورست اليوم فى كأس رابطة الدوري الإنجليزي