اخبار الرياضة

معلق مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد 25 يناير 2023 فى ربع نهائي كأس ملك اسبانيا

معلق مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد 25 يناير 2023 فى ربع نهائي كأس ملك اسبانيا حيث ينتظر متابعي برشلونة اليوم مواجهة قوية ومثيرة في ربع نهائي كأس ملك اسبانيا بين برشلونة وريال سوسيداد ويبحث الجميع في الساعات الاخيرة قبل المبارة عن هوية معلق هذا اللقاء الهام ، وعبر موقعنا الأسطورة الجديد نعلن عن هوية معلق مباراة برشلونة اليوم ضد ريال سوسيداد كما نوفر تغطية خاصة لكافة أحداث وكواليس هذا اللقاء الهام والمرتقب على مدار اليوم.

معلق مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد 25 يناير 2023 فى ربع نهائي كأس ملك اسبانيا

موعد مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد في ربع نهائي كأس ملك اسبانيا

من المقرر أن تُقام مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد اليوم الأربعاء الموافق 25 يناير 2023 فى مواجهة ربع نهائي كأس ملك اسبانيا لهذا الموسم 2022/2023 ، وتنطلق صافرة أحداث هذا اللقاء الهام والمنتظر في تمام الساعة :

  • 10:00 مساء بتوقيت القاهرة.
  • 11:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.
  • 12:00 منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

وتقام المبارة على ملعب “سبوتيفاي كامب نو” حيث يستضيف برشلونة نظيره ريال سوسيداد في إطار مباريات ربع نهائي كأس ملك اسبانيا لهذا الموسم.

معلق مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد في ربع نهائي كأس ملك اسبانيا

من المقرر أن يتولى التعليق على أحداث وكواليس هذا اللقاء الهام بين برشلونة وريال سوسيداد المعلق حمادة العنزي ، وذلك عبر شاشة SSC السعودية وتطبيق “شاهد”.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد اليوم

يمكنكم متابعة مباراة برشلونة أمام ريال سوسيداد اليوم الأربعاء الموافق 25 يناير 2023 فى مواجهة ربع نهائي كأس ملك اسبانيا لهذا الموسم وذلك عبر شاشة قنوات SSC SPORT 1 السعودية والتي تمتلك حقوق بث جميع مباريات كأس ملك اسبانيا لهذا الموسم في الوطن العربي والشرق الأوسط.

السابق
ما هي القنوات المجانية الناقلة لمباراة إشبيلية ضد أوساسونا 25 يناير 2023 فى كأس ملك اسبانيا؟
التالي
تشكيل برشلونة المتوقع ضد ريال سوسيداد اليوم في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا