اخبار الرياضة

بعد فوز الأهلى على الزمالك.. إجراء عاجل من إدارة النادي الأهلى مع اللاعبين

قرر الجهاز الفني لفريق الأهلى صرف مكافأت خاصة للاعبين بعد الفوز الكبير الذي حققوه علي حساب الزمالك بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت الماضي ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

إجراء عاجل من إدارة النادي الأهلى مع اللاعبين

وقد طلب سيد عبدالحفيظ مدير الكرة من الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي صرف مكافاة خاصة للفريق ليس بسبب الفوز الكبير ولكن للأداء والمجهود واستمرار الحفاظ علي صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز.

رد فعل الخطيب على أداء اللاعبين

أشاد الكابتن محمود الخطيب،  بالأداء الرجولي لكل عناصر الفريق وإصرارهم على إحراز الفوز، وشعورهم بالمسئولية تجاه ناديهم وجماهيرهم حيث قال الخطيب “هذا الفوز يضاعف من مسئوليات كل عناصر المنظومة الكروية”.

واستكمل حديثه قائلا “فريق الأهلي لديه شعور بالمسئولية الدائمة وهذا هو قدره لذا يجب غلق ملف الإحتفالات والتركيز فيما هو قادم من مباريات وبطولات. وهذا قدر من يلعب للأهلي، عليه دائمًا أن يبحث عن المزيد من الانتصارات أيًّا كانت التحديات المحلية والقارية”.

واختتم حديثه “اود أن أشيد أيضاً بجماهير الأهلي ، سواء التي كانت في ملعب المباراة أو في كل أنحاء العالم، هذه الجماهير التي تقف دائمًا خلف ناديها هي من دعمت الفريق واللاعبين ومنحتهم الثقة والروح العالية، وزادت من الدوافع لديهم لتقديم أداء متميز وتحقيق نتيجة طيبة”

السابق
موعد مباراة مصر والدنمارك اليوم 23 يناير فى بطولة العالم لكرة اليد
التالي
موعد مباراة لاتسيو ضد ميلان 24 يناير 2023 في الدوري الإيطالي وجميع القنوات الناقلة