اخبار الرياضة

القنوات الناقلة لمباراة انتر ميلان ضد أمبولى 23 يناير 2023 في الدوري الإيطالي

يلتقي انتر ميلان مع نظيره إمبولي، يوم الإثنين الموافق 23 من يناير 2023 على ملعب “جوزيبي مياتزا” في إطار الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإيطالي لموسم 2022/2023.

ترتيب الفريقين في الدوري الإيطالي

ويحتل فريق انتر ميلان بقيادة مدربه سيموني إنزاجي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 37 نقطة بعد أن حقق 12 فوز وتعادل وخسر في 5 لقاءات.

بينما على الجانب الآخر يتواجد فريق إمبولي في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب المسابقة، وفي رصيده 22 نقطة حيث فاز خلال 5 مباريات وتعادل في 7 وخسر 6 آخرين.

وتوج فريق انتر ميلان بلقب بطولة كأس السوبر الإيطالي، بعدما تمكن من تحقيق الفوز على غريمه وجاره اللدود إيه سي ميلان، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأربعاء، على ملعب الملك فهد الدولي، بثلاثة أهداف نظيفة.

توقيت مباراة انتر ميلان ضد إمبولي في الدوري الإيطالي

يحين موعد المباراة النارية بين انتر ميلان ونظيره إمبولي، يوم الإثنين المقبل 23 من يناير 2023، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر بطولة الدوري الإيطالي.

وتنطلق صافرة بداية مباراة انتر ميلان ضد إمبولي في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، وفي الثانية عشر إلا ربع بتوقيت أبوظبي.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة انتر ميلان ضد إمبولي في الدوري الإيطالي؟

تمتلك مجموعة قنوات “أبو ظبي الرياضية” الإماراتية حقوق بث واذاعة مباريات الدوري الإيطالي عبر شاشتها بشكل حصري ومباشر في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، ويمكنكم مشاهدة مباراة انتر ميلان ضد إمبولي عليها.

 

 

 

السابق
موعد مباراة الزمالك ضد غزل المحلة الثلاثاء 24 يناير 2023 فى الدورى المصري وجميع القنوات الناقلة
التالي
ترتيب هدافي الدوري السعودي بعد فوز النصر على الاتفاق 22 يناير 2023