اخبار الرياضة

موعد مباراة الاتحاد السكندرى وحرس الحدود 23 يناير 2023 فى الدورى المصري

موعد مباراة الاتحاد السكندرى وحرس الحدود 23 يناير 2023 فى الدورى المصري حيث ينتظر عشاق ومتابعي الدوري المصري الممتاز مباراة الاتحاد السكندري وحرس الحدود وعبر موقعنا الأسطورة الجديد نعلن عن موعد موعد مباراة الاتحاد السكندرى وحرس الحدود 23 يناير 2023 فى الدورى المصري الممتاز.

موعد مباراة الاتحاد السكندرى وحرس الحدود 23 يناير 2023 فى الدورى المصري

موعد مباراة الاتحاد السكندرى وحرس الحدود في الدوري المصري

حدد الاتحاد المصري لكرة القدم موعد مباراة الاتحاد السكندرى وحرس الحدود حيث تُقام  المباراة غداً الاثنين الموافق 23 يناير 2023 وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويقع نادي الاتحاد السكندري في المركز السادس من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز وذلك برصيد 22 نقطة ، بينما يدخل نادي حرس الحدود هذه المباراة في المركز السادس عشر من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 11 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد السكندرى وحرس الحدود

يمكنكم متابعة مباراة الاتحاد السكندري وحرس الحدود في الدوري المصري الممتاز غداً الاثنين الموافق 23 يناير 2023 عبر شاشة قنوات أون تايم سبورت والتي تقوم بنقل كافة أحداث وكواليس جميع مباريات الدوري المصري لكرة القدم.

ومن الجدير بالذكر أن نادي الاتحاد السكندري قد حقق الفوز في المباراة السابقة أمام البنك الأهلي بنتيجة 3-2 في مباراة الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز ، ويسعى الاتحاد السكندري للفوز بالمباراة القادمة أمام حرس الحدود وحصد الثلاث نقاط من هذه المباراة.

 

 

السابق
القنوات الناقلة لمباراة السودان ومدغشقر في كأس أمم إفريقيا للمحليين 2023
التالي
تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام أرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي