اخبار الرياضة

اجتماع طارئ في نادي الزمالك اليوم.. أول قرارات مرتضى منصور بعد خسارة الزمالك بثلاثية أمام الأهلي

اجتماع طارئ في نادي الزمالك اليوم.. أول قرارات مرتضى منصور بعد خسارة الزمالك بثلاثية أمام الأهلي حيث انتهت مباراة القمة 125 بين الأهلي والزمالك اليوم بخسارة ثقيله تلقاها نادي الزمالك اليوم بنتيجة 3-0 للنادي الأهلي ، واتخذ مرتضى منصور أول قراراته بعد هزيمة الزمالك اليوم في مباراة الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز وعبر موقعنا الأسطورة الجديد ننشر أول قرارات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بعد هزيمة اليوم.

اجتماع طارئ في نادي الزمالك اليوم

أول قرارات مرتضى منصور بعد خسارة الزمالك بثلاثية أمام الأهلي

قرر رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور اليوم بعد نهاية مباراة الأهلي والزمالك والي انتهت بخسارة نادي الزمالك بثلاثية نظيفة ، حيث وجه مرتضى منصور دعوة عاجلة لعمل اجتماع طارئ بالقلعة البيضاء في تمام الساعة الحادية عشر مساء اليوم لبحث مصير البرتغالي فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك.

وذلك بعد خروج نادي الزمالك من بطولة كأس مصر وخسارته من بيراميدز في المباراة السابقة ، وتلقى ثاني هزيمة له على التوالي أمام النادي الأهلي اليوم في الدوري المصري.

ترتيب الزمالك في الدوري المصري اليوم

يحتل نادي الزمالك المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 26 نقطة بعد النادي الأهلي في الصدارة و فيوتشر في المركز الثاني وبيراميدز في المركز الثالث.

 

السابق
بعد فوز الأهلى على الزمالك.. أول رد من سيد عبدالحفيظ على أداء اللاعبين
التالي
مواعيد مباريات الأهلي المتبقية في يناير والقنوات الناقلة