الاهلى المصري

الأهلي في الصدارة.. جدول ترتيب الدوري المصري اليوم بعد فوز الأهلي بثلاثية على الزمالك

الأهلي في الصدارة.. جدول ترتيب الدوري المصري اليوم بعد فوز الأهلي بثلاثية على الزمالك حيث انتهت منذ قليل مباراة الأهلي والزمالك في القمة 125 ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز ، وانتهت المباراة بفوز النادي الأهلي بثلاثية نظيفة على نادي الزمالك ، وعبر موقعنا الأسطورة الجديد ننشر جدول ترتيب الدوري المصري اليوم بعد الفوز التريخي والمستحق للنادي الأهلي.

جدول ترتيب الدوري المصري اليوم بعد فوز الأهلي بثلاثية على الزمالك

جدول ترتيب الدوري المصري اليوم بعد فوز الأهلي

فاز النادي الأهلي في مباراة اليوم على نادي الزمالك وضمن بذلك الأهلي استمرار تصدره لجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز وحصد الثلاث نقاط من هذه المباراة الهامة ، حيث ظهر الأهلي بمستوى مميز وأداء فني عالي متفوقا على نادي الزمالك.

وتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري 2023 برصيد 34 نقطة بفارق 4 أهداف عن فيوتشر في المركز الثاني برصيد 30 نقطة بينما يأتي بيراميدز في المركز الثالث برصيد 27 نقطة.

بينما تجمد رصيد نادي الزمالك بعد خسارة مباراة اليوم أمام الأهلي عند 26 نقطة بفارق نقطة واحدة عن بيراميدز.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك اليوم في الدوري المصري

حقق النادي الأهلي فوزاً كبيراً ومستحقاً على نادي الزمالك اليوم بثلاثية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهم مساء اليوم السبت على استاد القاهرة الدولي وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وسجل ثلاثية الأهلي هدف لكهربا في الدقيقة 60 من أحداث الشوط الثاني للمباراة ، بينما أكد محمد شريف نتيجة المباراة وفوز الأهلي بهدفين في الدقيقة 75 و 90 من احدث شوط المباراة الثاني ، وبذلك يواصل النادي الأهلي تصدره لجدول مسابقة الدوري المصري.

السابق
هزيمة ساحقة لنادي الزمالك.. أهداف مباراة القمة اليوم في الدوري المصري
التالي
موعد مباراة الزمالك القادمة أمام غزل المحلة 24 يناير في الدوري المصري