اخبار الرياضة

مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر عبر اون تايم سبورت ON Time Sport يوتيوب بدون تقطيع

يفتح استاد القاهرة الدولي أبوابه لاستضافة القمة 125 بين الأهلي والزمالك، والتي تجمع بينهما في إطار الجولة 14 من الدوري المصري الممتاز 2022-2023.

أخر مباراة جمعت الفريقين

المباراة الأخيرة التي جمعت بين الفريقين أقيمت في الإمارات بكأس السوبر المصري، وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين دون رد.

ما يزيد من أهمية المباراة خاصةً للزمالك، الذي يعيش وضعًا لا يحسد عليه منذ بداية العام الجديد، حيث تعادل في مباراتيه الأخيرتين بالدوري بعد الخسارة من أسوان، وتراجع للمركز الرابع في ترتيب الدوري المصري.

الأهلي لن يفرط بسهولة في نقاط مباراة القمة بسهولة، فهو الآخر لا يسير بالشكل الأمثل هذا الموسم، لكن لتراجع مستوى المنافس المباشر صعد لصدارة الترتيب، والتي سيسعى للحفاظ عليها قبل السفر للمغرب والمشاركة في كأس العالم للأندية.

وفي الأسطر التالية، نتعرف معًا عبر موقع الأسطورة الجديدة على القنوات الناقلة ومعلق مباراة الأهلي والزمالك في القمة 125 بالدوري المصري 2023، وكيفية مشاهدة البث المباشر.

 توقيت مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري 2023

موعد مباراة الأهلي والزمالك في في الجولة 14 من الدوري المصري الممتاز هو يوم السبت 21 يناير 2023، وتقام في استاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن يُطلق الحكم صافرة بداية مباراة القمة 125 الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك؟

تُذاع جميع البطولات المصرية في جميع أنحاء الوطن العربي من المحيط للخليج حصريًا على قناة أون تايم سبورت، وستجد عليها مباراة القمة 125 بشكلٍ حصري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الجولة 14 من الدوري المصري ستكون الأولى والثانية في الشبكة المصرية “ON TIME SPORTS 1″ و”ON TIME SPORTS 2”.

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة الأهلي والزمالك؟

مع بداية الموسم الجديد من الدوري المصري، يوفر موقع الأسطورة الجديد البث المباشر لجميع المباريات، والذي ينطلق قبل البث بنصف ساعة، أو عبر قناتنا على اليوتيوب، كما يوفر بثًا كتابيًا لحظة بلحظة فتابعونا..

 معلق مباراة الأهلي والزمالك اليوم في الدوري المصري

ستتمكن من الاستماع لمباراة القمة 125 في الدوري المصري بصوت 4 معلقين من الأفضل في الكرة المصرية، حيث خصصت قنوات أون تايم سبورت مذيعين لكل قناة ناقلة للقاء.

بالنسبة لقناة أون تايم سبورت 1، سيكون معلق مباراة الأهلي والزمالك عليها هو مدحت شلبي على الصوتية الأولى، بجانب بلال علام على الصوتية الثانية.

 

 

السابق
تشكيلة ريال مدريد أمام أتلتيك بلباو 22 يناير 2023 فى الدوري الأسباني وجميع القنوات الناقلة
التالي
تشكيل الزمالك الرسمى لمواجهة الأهلى اليوم 21 يناير 2023 فى الدورى المصري