اخبار الرياضة

موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم السبت ٢١_١_٢٠٢٣ في الدوري وجميع القنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري، يعد حديث الساعة، حيث يتم تداول العديد من الأخبار حول المستجدات عن مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية، والتي يخوضها الفريقين في إطار منافسات الجولة 14 من جولات الدوري المصري الممتاز.

حيث شهدت محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية ارتفاعًا كبيرًا في معدلات البحث عن موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري، ومن خلال هذا التقرير يمدكم موقع” الأسطورة الجديد” بكافة التفاصيل حول مباراة الأهلي والزمالك.

توقيت مباراة الأهلي والزمالك اليوم في الدوري المصري

يستضيف استاد القاهرة الدولي مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز، والتي تنطلق صافرة بدايتها في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، بعد أن تم تعديل الموعد ليكون بدلًا من الساعة السابعة مساءا، أما بتوقيت مكة المكرمة فتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري؟

تنقل قنوات أون تايم سبورت أحداث اللقاء المرتقب بين فريقي النادي الأهلي والزمالك، باعتبارها الناقل الحصري للبطولات المحلية لكرة القدم كمباريات الدوري، ومباريات كأس مصر ومباريات كأس الرابطة، ومباراة السوبر المصري.

قائمة الأهلي في مواجهة الزمالك اليوم في الدوري

• حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى مخلوف.

• الدفاع: محمد هاني ورامي ربيعة وعلي معلول و خالد عبد الفتاح.

• الوسط: أحمد عبد القادر، ومحمد مجدى أفشه، ومحمد فخري، وأحمد نبيل كوكا، ومحمود كهربا، وحسين الشحات، ومروان عطية، ومحمد الضاوي كريستو، وأليو ديانج، ‏ ومصطفى سعد “ميسي”.

• الهجوم: شادي حسين، ومحمد شريف.

قائمة الزمالك في مواجهة الأهلي اليوم 

• حراسة المرمى: محمد عواد، ومحمد صبحي.

• خط الدفاع: عمر جابر، ومحمد عبد الغني، ومصطفى الزناري، وحسام عبد المجيد، وحمزة المثلوثي، ومحمد عبد الشافي.

• خط الوسط: محمد أشرف “روقا”، وعمرو السيسي، ونبيل عماد دونجا، وإمام عاشور، وسيد عبد الله “نيمار”، وسيف جعفر، ومحمود عبد الرازق “شيكابالا”، وأحمد مصطفى “زيزو”، ومصطفى شلبي.

• خط الهجوم: سامسون أكينولا، وسيف الدين الجزيري، ويوسف أسامة نبيه.

ترتيب الأهلي والزمالك في جدول الدوري المصري

يتصدر النادي الأهلي ترتيب جدول الدوري الممتاز، برصدي نقاط 31 نقطة، بينما يحل نادي الزمالك في المركز الرابع برصيد 26 نقطة.

 

 

السابق
مباريات الدوري الاسباني اليوم السبت 21 يناير 2023 وجميع القنوات الناقلة
التالي
موعد مباراة الزمالك والأهلي في قمة الدوري المصري.. والقنوات الناقلة