اخبار الرياضة

غيابات مؤثرة للزمالك أمام الأهلي في مباراة القمة.. تعرف عليها

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة مهمة أمام الأهلي غدًا السبت في الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام بإستاد القاهرة.

أهداف الأهلي والزمالك من هذه المباراة

يدخل الزمالك والأهلي، مباراة القمة بأهداف مختلفة، حيث يرغب أبناء ميت عقبة في تحسين أوضاع الفريق في ترتيب جدول الدوري المصري، ومصالحة الجماهير وذلك بعد النتائج المتراجعة الفترة الأخيرة في الدوري والكأس، والخروج من كأس مصر في المباراة الأخيرة الإثنين الماضي، أمام بيراميدز، من نصف النهائي.

بينما يسعى الأهلي، لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية، وتوسيع الفارق والهيمنة على صدارة الدوري المصري الممتاز، فيما نجح لاعبو الأهلي، في آخر مواجهة خاضها الفريق أمام سموحة بكأس مصر، الثلاثاء الماضي، تحقيق الفوز بثلاثة أهداف دون رد، والتأهل إلى المباراة النهائية ليضرب موعدًا مع بيراميدز.

غيابات الزمالك أمام الأهلي في قمة الدوري المصري

يفتقد الزمالك لخدمات العديد من لاعبيه، ويستمر غياب محمود حمدي الونش مدافع فريق الزمالك للإصابة، ويواصل المدافع الدولي برنامجه التأهيلي في قطر، بعدما سبق وخضع اللاعب لعملية جراحية في انجلترا عقب إصابته بقطع في وتر الخلفية.

ويتواصل غياب السنغالي إبراهيما نداي جناح الفريق في ظل عدم جاهزيته بعدما تماثل اللاعب للشفاء من الإصابة بقطع في أوتار منشأ العضلة الخلفية.

وتأكد غياب الثنائي عبد الله جمعة وأحمد فتوح ظهيري الأبيض في ظل عدم جاهزيتهما للمباراة خاصة وأن الثنائي لم يشارك في التدريبات الجماعية خلال الفترة الماضية، ويخضع اللاعبان لبرنامج تأهيلي.

استعدادات الزمالك لمواجهة الأهلي غدًا في الدوري

من المقرر أن ينتظم الفريق الأبيض في معسكر مغلق اليوم الجمعة بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة الدولي، استعدادا للمباراة المرتقبة بين القطبين.

ترتيب الأهلي والزمالك في الدوري المصري

يدخل الأهلي مباراة القمة أمام الزمالك، محتلًا صدارة جدول الدوري المصري، برصيد 31 نقطة، حصدها من خوض 13 مباراة، حقق الأحمر الفوز في 9 لقاءات، وتعادل الفريق خلال 4 مواجهات، سجل لاعبو الأحمر 22 هدفًا، واستقبلت مرماه 5 أهداف.

بينما يصل الزمالك إلى مباراة القمة محتلًا الترتيب الرابع في جدول الدوري المصري، برصيد 26 نقطة، حصدها من خوض 13 مباراة، حقق الأبيض الفوز في 7 لقاءات، وتعادل الفريق خلال 5 مواجهات، وتعرض للهزيمة في مواجهة وحيدة، سجل لاعبو الفريق 22 هدفًا، واستقبلت مرماه 7 أهداف.

 

 

 

 

 

 

 

السابق
موعد مباراة بيراميدز القادمة أمام سموحة في الدوري المصري
التالي
الأهلي يتصدر والزمالك يتراجع.. تعرف على جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباراة القمة غدًا السبت٢١_١_٢٠٢٣