اخبار الرياضة

في لقاء مثير.. الاتحاد السكندري يفوز على البنك الأهلي بعد تأخره بهدفين


انتهي اللقاء الذي جمع بين نادي الاتحاد السكندري والبنك الأهلي، ضمن فعاليات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر أن أقيمت أحداثها اليوم على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي وانتهت بتفوق زعيم الثغر بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ريمونتادا في الدوري المصري

تمكن نادي البنك الأهلي من إحراز الهدف الأول في شباك نادي الاتحاد السكندري في الدقيقة 40 من عمر اللقاء، عن طريق ناصر منسي، بعد عرضية من جانب عاصم صلاح، حولها ناصر منسي برأسية داخل الشباك.

وعاد ناصر منسي من جديد للتسجيل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، من عمر الشوط الأول، بعد عرضية من جانب محمد هلال حولها ناصر برأسية داخل شباك المهدي سليمان، لينتهي الشوط الأول بثنائية نظيفة.

ونجح نادي الاتحاد السكندري، فى تقليص النتيجة فى الدقيقة 51 من عمر اللقاء، عن طريق مابولولو لاعب الفريق، بعد عرضية من جانب هسام صلاح غالطت النتيجة وسكنت الشباك.

وعادل محمود علاء النتيجة فى الدقيقة 66 من عمر اللقاء، بعد عرضية من جانب إبراهيم حسن حولها محمود علاء بتصويبة سكنت الشباك.

وعاد نادي الاتحاد السكندري، من أجل تسجيل الهدف الثالث، عن طريق أوستين أوموتو بعد سقوط أمير مدحت مدافع البنك الأهلي لتصل الكرة إلى أموتو الذي راوغ المدافع وسدد الكرة داخل شباك محمد أبوجبل.

ترتيب الاتحاد السكندري والبنك الأهلي في الدوري

وارتفع رصيد نادي الاتحاد السكندري إلي النقطة 22 في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما تجمد رصيد البنك الأهلي عند النقطة 12 في المركز السادس عشر بجدول ترتيب المسابقة.

السابق
الاتحاد السكندري يفوز بثلاثية.. نتيجة مباراة الاتحاد السكندري أمام البنك الأهلي اليوم في الدوري المصري الممتاز
التالي
نتيجة مباراة الاتحاد والفيحاء في الدوري السعودي