اخبار الرياضة

موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي وجميع القنوات الناقلة


يحل فريق توتنهام هوتسبير ضيفا ثقيلا على نظيره مانشستر سيتي، في المواجهة النارية المقرر إقامتها ضمن منافسات الدوري الإنجليزي بالموسم الجاري 2022-2023.

موعد مباراة مان سيتي ضد توتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تقام مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام في تمام العاشرة من مساء اليوم، الخميس، بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، على ستاد “الاتحاد”، في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام اليوم؟

وستكون مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام مذاعة على قنوات: beIN Sports 1 HD Premium، beIN Sports HD 1 English.

ترتيب مان سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

ويدخل مان سيتي بقيادة مدربه بيب جوارديولا، قمة الليلة وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة، جمعها من 12 انتصارا بالإضافة إلى 3 تعادلات وتلقى مثلهم هزائم.

فيما يملك توتنهام في رصيده 33 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما حقق 10 انتصارات، بالإضافة إلى ثلاثة تعادلات وتلقى 6 هزائم.

مان سيتي ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي

ويبحث مانشستر سيتي عن استعادة نغمة الانتصارات في مواجهة الليلة، بعدما سقط مؤخرا أمام نظيره مانشستر يونايتد، بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023، على ملعب “أولد ترافورد”.

جدير بالذكر أن توتنهام هوتسبير سقط مؤخرا أمام نظيره أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني، في ديربي شمال لندن بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب توتنهام هوتسبير، في قمة منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي.

السابق
قبل مباراة القمة.. الزمالك يستعين بطبيب تغذية لضبط البرنامج الغذائي للاعبين
التالي
ميسي يحرز الهدف الأول لباريس سان جيرمان أمام الهلال والنصر السعودي