اخبار الرياضة

ركلات الترجيح تحسم مباراة ريال بيتيس أمام أوساسونا في الدور ال١٦ من كأس ملك إسبانيا

أسدل الستار على أحداث منافسات اليوم الأربعاء الموافق الثامن عشر من شهر يناير الجاري، وذلك من قمة مباريات دور الستة عشر من بطولة كأس الملك الإسباني لكرة القدم، والتي شهدت على العديد من المنافسات اليوم.

نتيجة مباراة ريال بيتيس وأوساسونا 

مباراة أوساسونا ضد ريال بيتيس، أقيمت مساء أمس الأربعاء، وانتهت بدخول أوساسونا إلى المربع الذهبى لـ كأس ملك إسبانيا، بعد فوز دراماتيكى على مضيفه ريال بيتيس يركلات الترجيح 4-2 بعد تعادل الفريقين فى الوقت الأصلى 1-1 ثم انتهاء الوقتين الإضافيين بنتيجة 2-2.

وسجل لفريق ريال بيتس ويليام كارفالو، ثم تعادل لفريق أوساسونا دافيد غارسيا، وفى الوقتين الإضافيين أضاف يوسف سابالى الهدف الثانى لـ ريال بيتيس، إلا أن روبين سانتوس تعادل لـ أوساسونا.

نتائج مباريات اليوم في بطولة كأس الملك الإسباني

اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي فالنسيا الإسباني مضيفه سبورتنج خيخون برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهم مساء اليوم، وذلك في إطار لقاءات دور ال16 من بطولة كأس ملك إسبانيا للموسم الحالي 2023/2022.

ونجح نادي أتليتك بيلباو في تحقيق الفوز على حساب نظيره نادي إسبانيول، بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهم مساء اليوم ضمن منافسات دور ال 16 من بطولة كأس ملك إسبانيا للموسم الحالي.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد من تحقيق الفوز على حساب نظيره نادي ليفانتي، بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهم مساء في إطار منافسات دور ال 16 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

قائمة المتأهلين إلى دور الثمانية من كأس ملك إسبانيا

وتأهل حتى الآن 4 أندية إلى الدور ثمن النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا موسم 2022-2023، وهم كالآتي..

أتليتك بلباو

أتليتكو مدريد

فالنسيا

ريال بيتيس.

وينتظر استكمال منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس ملك إسبانيا، والتي من المقرر اقامتها مساء الغد الخميس الموافق 19 من شهر يناير الجاري.

 

 

 

 

 

السابق
أرسنال يغرد منفردًا.. تعرف على ترتيب جدول الدوري الإنجليزي اليوم بعد تعادل مان يونايتد
التالي
تشكيل ريال مدريد وفياريال المتوقع اليوم الخميس في كأس ملك إسبانيا