اخبار الرياضة

استعدادًا لمواجهة الأهلي.. فيريرا يرفض منح اللاعبين راحة ويُكلف معاونيه بإعداد ملف عن الخصم

 


كلف البرتغالي جوسفالدوا فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جهازه المعاون بإعداد ملف كامل عن الأهلي؛ استعدادا لمواجهة القمة التي من المقرر إقامتها يوم السبت المقبل بالجولة الرابعة عشرة ببطولة الدوري المصري.

فيريرا يدرس الخصم

ومن المقرر أن يقوم الجهاز المعاون لفيريرا، بإعداد ملف فني كامل عن الأهلي وتقديمه للمدير الفني للوقوف على جميع الأمور الفنية للمنافس قبل مواجهتهما القادمة، وسوف يقوم البرتغالي لمتابعة مباراتهما أمام سموحة في كأس مصر.

فيريرا يرفض منح اللاعبين راحة

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التدريبات الجماعية الثلاثاء، دون الحصول على راحة بعد خوض مواجهة أمام بيراميدز بالأمس.

ورفض الجهاز الفني منح اللاعبين راحة من التدريبات استعدادا لمواجهة الأهلي يوم السبت المقبل في بطولة الدوري الممتاز.

وضع برنامج علاجي خاص ضمن استعدادات مواجهة القمة

وضع الجهاز الفني بقيادة فيريرا، برنامجا بدنيا واستشفائيا خاصا للاعبين وسيتم تنفيذه بداية على هامش التدريبات استعدادا للقمة، من أجل معالجة الإرهاق العضلي والبدني للاعبين لجاهزيتهم في ظل ضغط المباريات في الفترة الأخيرة.

نتيجة آخر مباراة للزمالك

وخسر الزمالك أمام بيراميدز في لقاء الدور نصف النهائي من مسابقة كأس مصر للموسم الماضي، بضربات الترجيح، بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق؛ ليودع مسابقة كأس مصر الذى يحمل لقبها في العام الماضي.

بيراميدز يهزم الزمالك ويصعد لنهائي كأس مصر

وصعد فريق بيراميدز لنهائي بطولة كأس مصر للمرة الثانية في تاريخه ليواجه الأهلي الذي استطاع تخطي سموحة بالأمس.
وكان الزمالك قد تقدم على بيراميدز بهدف حسام عبدالمجيد في الدقيقة 6 وتعادل بيراميدز عن طريق لاعبه وليد الكرتي في الدقيقة 55، ولعب بيراميدز منقوصا بعشرة لاعبين بعد طرد علي جبر في الدقيقة 11.

موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة في الدوري

يستعد الزمالك لمواجهة الأهلي، يوم السبت المقبل الموافق 21 يناير الجاري، في قمة الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

السابق
التعليق الأول لكهربا بعد تألقه في مباراة سموحة والأهلي
التالي
موعد الإعلان عن صفقة مهاجم الأهلي الجديد قبل نهاية موسم الانتقالات الشتوية 2023