القنوات الاخبارية

تردد قناة مكملين بعد التغيير Mekameleen TV على نايل سات 2020

تردد قناة مكملين الفضائية علي النايل سات وعلى جميع الاقمار، تعتبر قناة مكملين من القنوات المصرية الهامة على النايل سات ولكنها تقدم بثها من تركيا ونعمل الان عبر موقع تردد قناة على تقديم تردد قناة مكملين 2020 الجديد بعد تغيير الترددات حيث نقدم لكم المتابعة والتحديث المستمر لقناة مكملين الفضائية والتى اصبحت من اكثر القنوات الاخبارية مشاهدة على النايل سات فى السنوات الاخيرة.

نبذة عن قناة مكملين 

قناة مصرية معارضة تم إطلاق البث الخاص بها من تركيا، وقد استطاعت القناة وعلى مدار السنوات الماضية الحصول على مكانتها بين القنوات الاخبارية بل وقفزت الى أعلى القنوات مشاهدة فى العالم العربى،ويسعى الكثيرين الى البحث عن القناة ومشاهدة البرامج التي تقدمها.

انطلقت قناة مكملين فى عام 2013 واستمرت القناة فى النجاح الى الان وتقدم القناة بثها من تركيا لأنها من القنوات المعارضة للنظام الحاكم فى مصر وقد تعرضت القناة الى العديد من عمليات الانتقادات بسبب المحتوى المعارض الذي تقدمه القناة.

أبرز ما تقدمه قناة مكملين 2020

تقدم القناة العديد من البرامج والمحتوى المتنوع عبر شاشتها فنجدها تقدم البرامج الهامة والبرامج التحليلة وبرامج ترصد الاخبار وتعمل على تحليل الاخبار والقرارات وتركز القناة فى المقام الاول على مصر والدول العربية وخاصة الدول التى تشهد ثورات وحركات ثورية والعديد من الاحداث والاخبار الهامة.

حكايات مصرية
نور الدنيا
فى طريق الله

حصاد العمر
وأنيبوا إلى ربكم
تاملات
ففروا الى الله
هذا ديننا
حتى يحبك الله
مصر النهاردة
مع زوبع

تردد قناة مكملين الجديد 2020

تمتلك القناة العديد من الترددات الاخرى على النايل سات والهوت بيرد وسهيل سات بالاضافة الى البث الخاص بها على المواقع الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعى ويعتبر تردد النايل سات من أكثر الأقمار التى يتم تغيير تردد قناة مكملين عليه لأسباب كثيرة والان من اجل متابعة وضمان الحصول على احدث الترددات يمكنكم تحميل تطبيق تردد قنوات النايل سات والعمل على متابعة احدث الترددات باسم القناة فقط.

ترددات قناة مكملين هو
التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح القمر
12687 افقى 27500 5/6 النايل سات جديد
11142 افقى 27500 3/4 سهيل سات
12111 عمودى 27500 3/4 الهوتبيرد
السابق
تردد قناة ام بى سى اكشن MBC Action الجديد على القمر الصناعى نايل سات 2020 قناة الافلام الاجنبية المترجمة والمصارعة
التالي
تطبيق تردد قنوات النايل سات للموبايل 2020 للحصول على احدث الترددات عن طريق البحث باسم القناة