اخبار الرياضة

تعادل إيجابي مثير ينهي مباراة مالي وأنجولا في أمم إفريقيا للمحليين.


انتهت المباراة التي جمعت بين منتخبي مالي وأنجولا في كأس أمم إفريقيا للمحليين، بتعادل إيجابي مثير بثلاثة أهداف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت اليوم علي ملعب ميلود هدفي، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات من بطولة أمم إفريقيا للمحليين بالجزائر.

أهداف مباراة مالي وأنجولا اليوم في أمم إفريقيا للمحليين

افتتح التسجيل في المباراة المنتخب الأنجولي في الدقيقة 13′ عن طريق اللاعب لوريندو ديلسون، قبل أن يعدل النتيجة اللاعب حاميدو سينايوكو لمنتخب مالي بهدف في الدقيقة 23′ من زمن أحداث الشوط الأول. ليعود اللاعب لوريندو ديلسون مرة أخرى بعد ثلاث دقائق فقط ويتقدم لمنتخب أنجولا بهدف في الدقيقة 26′.

وفي الشوط الثاني استطاع اللاعب جيلبرتو فييرا أن يعزز التقدم لمنتخب أنجولا بهدف في الدقيقة 74’، لكن لم تنتهي المباراة عند ذلك، فاستطاع منتخب مالي أن يعود بهدفين في نهاية المباراة، حيث سجل اللاعب يورو ديابي هدف تقليص الفارق في الدقيقة 80’، وفي الدقيقة 83′ استطاع عثمان كوليبالي أن يحرز هدف التعديل لمنتخب مالي، لتنهتي المباراة بهذه النتيجة.

وبهذه النتيجة يحصد المنتخبين أولي نقاط لهم في البطولة، تضعهم في المركز الأول والثاني بالتساوي في جدول ترتيب المجموعة الرابعة.

السابق
رغم النقص العددي.. بيراميدز يفوز على الزمالك في نصف نهائي كأس مصر ويحجز مقعده في النهائي
التالي
“عودة المنبوذ” … مفاجآت في تشكيلة الأهلي لمباراة سموحة الغد في كأس مصر