القنوات الاخبارية

تردد قناة الشرق الفضائية Elsharq TV نايل سات 2021 استقبل احدث تردد

قناة الشرق على جميع الاقمار، تعتبر واحدة من أكثر القنوات مشاهدة على النايل سات وفى العالم العربى ويتابعها العديد من المشاهدين في مختلف الدول العربية، ونتناول عبر موقع تردد قناة تقديم تردد قناة الشرق بعد التغيير او التحديث الاخير لتردد قناة الشرق على النايل سات، هى من القنوات المعارضة التي تنتقد العديد من الاوضاع فى العالم العربى وتقديم العديد من البرامج الهامة عبر شاشتها.

قناة الشرق 

نتناول الآن عبر تلك الفقرة الان نبذة سريعة عن قناة الشرق وفترة تأسيسها ونبذة عن القناة من أجل المعرفة، تعتبر من القنوات الاخبارية الهامة التى تم اطلاقها من تركيا ووصلت القناة إلى العديد من المشاهدين فى العالم العربى بالإضافة إلى تقديمها مختلف انواع البرامج.

قناة اخبارية معارضها حديثة تم إطلاقها من تركيا فى عام 2014 واستمرت القناة في البث وتعرضت إلى العديد من مرات التوقف لأسباب مالية الى ان انتقلت ملكيتها الى المالك الحالى للقناة الدكتور أيمن نور فى عام 2015 واستمرت القناة فى البث حتى الوقت الحالي وحققت العديد من النجاحات.

بعض برامج قناة الشرق 

قنا الشرق من القنوات العملاقة والتى تعمل على تقديم العديد من البرامج المتنوعة، وتركز في المقام الأول على البرامج الإخبارية والتحليلية ورصد وتحليل اخبار الشارع العربي، بالإضافة الى تقديمها الدراما المنوعة وخاصة الدراما التركية المدبلجة والمترجمة الى العربية.

تمتلك قناة الشرق عدد من البرامج التي استطاعت الوصول بها الى قمة القنوات ومنها برامج اجتماعية إخبارية وسياسية ودينية وغيرها بجانب النشرات الاخبارية على مدار الساعة والعمل على التغطيات الاخبارية لجميع الاحداث الهامة لحظة حدوثها ومن بين البرامج المقدمة الاتى.

برنامج عين.
برنامج رؤيتي.
برنامج بالتأكيد.
برنامج ابن البلد.
برنامج مع معتز.
برنامج ال8 مساءً.
برنامج الشارع المصرى.
برنامج كتاب الثورة.
برنامج الشرق اليوم.
برنامج تغطية خاصة.
برنامج حوار بلا اسوار.
برنامج اسلامنا الجميل.
برنامج الحصاد الإخباري.
برنامج المطبخ السياسي.

ماهو تردد قناة الشرق ؟

الان نقدم لكم الاجابة على هذا السؤال المهم وتعتبر من أهم الفقرات التي يبحث عنها الكثيرين الراغبين فى الحصول على التردد ، وبالرغم من امتلاك قناة الشرق ترددات على عدد من الأقمار منها الهوت بيرد وسهيل سات والعرب سات الا ان التردد الخاص بها على القمر النايل سات يعتبر من أكثر الترددات بحثا عن الاقمار الاخرى ويأتي نتيجة شعبية وانتشار النايل سات فى العالم العربى وتغطيته الواسعة.

اليوم نواصل تقديم جميع الترددات الصحيحة والحديثة وقد قدمنا لكم احدث تردد لقناة الشرق الهامة والتي اصبحت واحدة من القنوات الرائدة على النايل سات ولديها قاعدة شعبية كبيرة

اسم القناة

Elsharq TV
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 12687 افقى 27500 5/6
النايل سات 11315 افقى 27500 آلى
سهيل سات 11142 عمودى 27500 آلى
العرب سات  10730 افقى 27500 آلى
الهوت بيرد 11471 رأسى 27500 آلى


وأخيرا وليس بأخر، نقدم لكم الان المفاجأه الهامة وهى تطبيق تردد القنوات للموبايل على جوجل بلاى، التطبيق يتيح لكم التعرف على أحدث الترددات عن طريق كتابة اسم القناة باللغة العربية وسيخرج لكم جميع الترددات الخاصة بالقناة بدون اى مجهود او بحث على المواقع.

السابق
تردد قناة التناصح 2021 Frequency Channel Al Tanasuh TV على نايل سات وجميع الاقمار
التالي
تردد قناة ماجستيك سينما على النايل سات