اخبار الرياضة

العمدة سبورت بث مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة elomda sport في نهائي كأس السوبر الإسباني اليوم

العمدة سبورت بث مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة elomda sport في نهائي كأس السوبر الإسباني اليوم حيث يقام مساء اليوم الأحد الموافق 15 يناير 2023 كلاسيكو ناري في قلب العاصمة السعودية الرياض بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة ويبحث الجميع عن البث المباشر للمباراة الأهم في تاريخ مواجهات كأس السوبر الإسباني وعبر موقعنا الأسطورة الجديد نوفر تغطية خاصة وحصرية لكافة أحداث وكواليس اللقاء.

العمدة سبورت بث مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة elomda sport في نهائي كأس السوبر الإسباني

العمدة سبورت بث مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة

تنطلق في مساء الليلة الأحد 15 يناير 2023 على استاد الملك فهد الدولي مباراة قوية ومنتظرة بين ريال مدريد وبرشلونة حيث تتابع جميع الجماهير العربية والعالمية كأفة أحداث ومجريات هذا اللقاء وتنطلق صافرة أحداث المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة بينما تكون المباراة في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي.

تشكيل ريال مدريد أمام برشلونة اليوم في نهائي كأس السوبر الإسباني

ضرب ريال مدريد موعداً مع برشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني اليوم بعد فالنسيا بركلات الترجيح بعد التعادل الايجابي 1-1 في شوطي المباراة والأشواط الإضافية ، وإليكم تشكيل ريال مدريد اليوم في مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني أمام برشلونة:

حراسة المرمى : كورتوا

خط الدفاع : ميندي، روديجر، ميليتاو، كارفاخال.

خط الوسط : مودريتش، كروس، فالفيردي.

خط الهجوم : فينيسيوس جونيور، بنزيما، رودريجو.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم elomda sport

وينقل بث مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة مساء اليوم الأحد الموافق 25 يناير 2023 على قناة ssc sports HD1 التابعة للشركة السعوديه للرياضة، الناقل الوحيد للبطولة فى منطقه الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويتم نقل بث مباشر للمباراة لحظة بلحظة عبر موقع وتطبيق ميركاتو داي، وعبر قنوات موفيستار بلس الاسبانية عبر القمـر الصناعي أسترا 19 شرقًا.

والآن إليكم البث المباشر مباراة كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني ويمكنكم تحديث الصفحة إذا توقف البث للحصول على أفضل جودة للمباراة بدون تقطيع.

 

السابق
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم الأحد 15 يناير 2023 في نهائي كأس السوبر الإسباني
التالي
قائمة ريال مدريد وبرشلونة اليوم فى نهائي كأس السوبر الأسباني وموعد المباراة