اخبار الرياضة

من هو معلق مباراة الهلال ضد العدالة الاحد 15 يناير 2023 فى الدوري السعودي

الهلال ضد العدالة
الهلال ضد العدالة

يبحث الكثير من عشاق الدائرة المستديرة عن موعد مباراة الهلال والعدالة في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة واسم المعلق الذي سيقود الماتش الذي من المرتقب أن يشهد حالة من التنافس الشديد بين الفريقين في ظل الأداء القوي الذي يقدمانه منذ انطلاق الدوري.

موعد مباراة الهلال والعدالة في دوري روشن السعودي

نرفق لكم في هذه المقالة عبر موقع الأسطورة الجديد، الذي يسعى لتوفير ما يبحث عنه القراء، موعد مباراة الهلال والعدالة حيث سيلتقيان غدًا الأحد  15 يناير 2023، ضمن إطار الجولة الثالثة عشر من بطولة دوري روشن السعودي لكرة القدم لموسم 2022-2023، وستقام المباراة على ستاد الامير فيصل بن فهد.

وحول موعد مباراة الهلال والعدالة ستنطلق في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، وفي تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت الإمارات العربية .

مساعي كلا الفريقين في هذه المباراة

ويسعى فريق الهلال بقيادة رامون دياز من الفوز والانتصار واقتناص الثلاثة نقاط، والعودة إلى سكة الانتصارات بعد التعثر في المواجهة الأخيرة والتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق أمام فريق الرائد، بينما وعلى الجانب المقابل فإن على الجانب المقابل فإن فريق العدالة هو الآخر يرغب في استغلال حالة التعثر لفريق الهلال وتحقيق الفوز والحصول على الثلاثة نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعدالة في دوري روشن السعودي غدًا

من المرتقب أن تنقل مباراة الهلال ضد العدالة عبر قناة SSC HD1 الناقل الوحيد لمباريات دوري روشن السعودي، وسط ترقب كبير من المشاهدين في السعودية والوطن العربي.

معلق مباراة الهلال والعدالة في دوري روشن السعودي غدًا الأحد

يقود مهمة التعليق على مباراة الهلال والعدالة في دوري روشن السعودي المعلق الرياضي حماد العنزي، في حين يسعى كلا من الفريقين لبذل قصارى جهده لإحراز التقدم والفوز على الآخر وتقديم أفضل ما يمكن في المباراة.

 

السابق
مباراة برشلونة أمام ريال مدريد …. الموعد والتشكيل والقنوات الناقلة لكلاسيكو الأرض
التالي
موعد مباراة الزمالك وبيراميدز الاثنين 16 يناير 2023 فى كأس مصر