اخبار الرياضة

مشاهدة قناة بي ان سبورت beIN Sports 1 HD Premium بث لايف ليفربول أمام برايتون اليوم


يلتقي مساء اليوم فريق ليفربول في مواجهة خارج القواعد مع نظيره برايتون على ملعب فالمر بمدينة برايتون الانجليزية، في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ترتيب ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي قبل مواجهة اليوم

يحتل فريق ليفربول حالياً المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة من 17 مباراة، حيث حقق الفوز في 8 مباريات سابقة، وتعادل في 4، بينما تلقى الهزيمة في 5 مواجهات، حيث استطاع الريدز تسجيل 34 هدف، واهتزت شباكهم بـ 22 هدف آخرين.

وعلى الجانب الآخر فيدخل صاحب الأرض والجمهور فريق برايتون المباراة وهو يتواجد في المركز الثامن برصيد 27 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن ليفربول، حيث لعب برايتون حتى الآن 17 مباراة، استطاع الفوز خلالها في 8 مباريات، وتعادل في 3، وهزم في 6 مواجهات، بسجل تهديفي 32 هدف وعليه 25 هدف آخرين.

مواجهة الدور الأول بين ليفربول و برايتون في الدوري الإنجليزي 

انتهت مواجهة الدور الأول بين الفريقين بنتيجة التعادل الإيجابي ثلاث أهداف لكل فريق، هذه المباراة التي أقيمت على ملعب الأنفيلد، كان سجل ثلاثة الليفر وقتها المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو هدفين، بينما سجل آدم وبتسر مدافع برايتون بالخطأ في مرماه، وكان سجل لبرايتون اللاعب لياندرو تروسارد هاتريك.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرايتون اليوم

تنقل المباراة عبر قناة beIN Sports Premium 1، بتعليق خليل البلوشي.

إصابات فريق ليفربول قبل مواجهة برايتون

يدخل ليفربول مواجهة اليوم وهو يعاني من غياب 6 لاعبين مؤثرين عن قائمة الفريق في المباراة، حيث يغيب كلاً من

1- لويس دياز
2- جواو جوتا
3- داروين نونيز
4- روبرتو فيرمينو
5-آرثر
6-فيرجيل فان دايك

السابق
بث مباشر ليفربول وبرايتون يلا شوت الجديد.. ماتش الليفر اليوم bein premium|| مشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون بث مباشر بدون تقطيع
التالي
نزلها الأن وشاهد … تردد القنوات المجانية الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد الأحد 14 يناير 2023