اخبار الرياضة

معلق مباراة ليفربول وبرايتون اليوم 14-1-2023 في الدوري الانجليزي وجميع القنوات الناقلة

ليفربول أمام برايتون
ليفربول أمام برايتون

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي بقيادة يورجن كلوب، المحترف ضمن صفوفه الفرعون المصري محمد صلاح معشوق الملايين، لخوض منافسات مباراة نارية وقوية أمام نظيره برايتون، وذلك ضمن منافسات الجولة العشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023/2022، الذي يحظى بمتابعة الملايين من المشجعين حول العالم.

ويستعرض لكم موقع الأسطورة الجديد من خلال التقرير الآتي، موعد مباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي 2023 والقناة الناقلة.

موعد مباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي 2023

ومن المقرر أن يلتقي فريق ليفربول بنظيره برايتون، يوم السبت المقبل الموافق 14 من يناير الجاري، في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

ملعب مباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي اليوم

سيحتضن ملعب استاد فالمر معقل فريق برايتون، فعاليات اللقاء المرتقب بينه وبين نظيره ليفربول، ضمن منافسات الجولة العشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023/2022.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي اليوم السبت

ومن المقرر أن تُنقل فعاليات اللقاء المرتقب بين الفريقين، شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في إفريقيا والشرق الأوسط.

ترتيب ليفربول وبرايتون في جدول الدوري الإنجليزي

والجدير بالذكر أن فريق ليفربول يدخل هذا اللقاء محتلًا للمركز السادس برصيد 28 نقطة، بينما يقع فريق برايتون في المركز الثامن من ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 27 نقطة.

معلق مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي اليوم

لم تُعلن شبكة قنوات بي إن سبورتس حتى هذه اللحظة عن معلق مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي اليوم.

السابق
بعد اكتساح نابولي ليوفنتوس بخماسية نظيفة.. تعرف على ترتيب جدول الدوري الإيطالي اليوم ١٤_١_٢٠٢٣
التالي
الملكي يتفوق.. تعرف على تاريخ مواجهات ريال مدريد وبرشلونة في كأس السوبر الإسباني