قنوات الاطفال

تردد قناة ماجد كيدز Majid Kids التردد الجديد على القمر نايل سات 2020

تردد قناة ماجد كيدز على النايل سات نسعى الى تقديمة اليكم الان عبر تلك المقالة التي تتابع التردد الجديد لقناة ماجد كيدز والتي تعتبر واحدة من أهم قنوات الأطفال التى تعمل على تقديم برامج وافلام المتميزة التي يتابعها الأطفال وهى من القنوات الهامة على الطفل العربى ونعمل من خلال موقع تردد قناة إلى تقديم التردد الجديد لقناة ماجد كيدز على جميع الاقمار لانها من القنوات الأكثر بحثا على النايل سات.

نبذة عن قناة ماجد كيدز

قناة ماجد كيدز من القنوات الرائدة فى عالم الاطفال استطاعت فى فترة قصيرة الوصول الى عدد كبير من المشاهدين فى العالم العربى،وهى قناة اماراتية تم الاعلان عنها فى عام 2015 ومنذ انطلاق اول بث لها استطاعت القناة الوصول الى عدد كبير من المشاهدين.

تقدم القناة التي بدأ البث الرسمي في شهر سبتمبر مجموعة من البرامج والرسوم المتحركة تم إعدادها بالتعاون مع شركاء محليين وعالميين بهدف تنمية إدراك الأطفال وتشجيعهم على الإبداع والابتكار من خلال محتوى مميز يمزج بين التسلية والفائدة. وتعتبر “قناة ماجد” الأولى على مستوى الشرق الأوسط بما تملكه من ملكية فكرية خاصة لمكتبة ضخمة من الشخصيات والرسوم الكرتونية التي رافقت مجلة ماجد منذ الثمانينات وحتى الآن.

أبرز برامج ماجد كيدز

تعمل القناة العملاقة على الاهتمام بتقديم العديد من البرامج الهامة المتميزة التى يسعى إليها الطفل العربى ومنها برامج ترفيهية وثقافية وبرامج دينية وبرامج اجتماعية وكرتونية وغيرها من المحتوى المتميز الذى يهم الطفل العربي ومن بيها الآتى ..

برنامج رحلة.
برنامج ريشة.
برنامج روبوتك.
برنامج أبطال الغد.
برنامج ألوان المرح.
برنامج أرقام وألوان.
برنامج بستان المعرفة.
برنامج أنا زهرة جونيور.

تردد قناة ماجد كيدز 2020

القناة الهامة التى يسعى اليها المشاهدين تعتبر من القنوات الرائدة ومع سعى الكثيرين للوصول الى التردد الجديد لقناة ماجد كيدز نعمل الآن على رصد احدث تردد تم الإعلان عنه للقناة خاصة بعد إيقاف التردد الجديد للقناة على النايل سات وتغيير فى التردد.

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12226 (H) 27500 – آلى HD
السابق
الطريقة الصحيحة لادخال تردد قناة طيور الجنة Toyor Al Janah على القمر نايل سات والعرب سات 2020
التالي
تردد قناة لنا بلس على النايل سات 2020 التردد الجديد والصحيح لقناة lana plus