الدوري المصري

إيبوكا داخل نادي الزمالك رسمياً في أول صفقات الزمالك الشتوية 2023

إيبوكا داخل نادي الزمالك رسمياً في أول صفقات الزمالك الشتوية 2023 حيث توصل نادي الزمالك قبل قليل إلى حسم صفقة من العيار الثقيل مع سيراميكا كليوباترا وذلك بضم المهاجم النيجيري جون إيبوكا إلى صفوف نادي الزمالك في موسم الانتقالات الشتوية 2023 وعبر موقعنا الأسطورة الجديد نوفر تفطية خاصة وحصريه عن صفقة انتقال إيبوكا إلى نادي الزمالك.

إيبوكا داخل نادي الزمالك رسميا في أول صفقات الزمالك الشتوية 2023

إيبوكا داخل نادي الزمالك رسميا 

نجح نادي الزمالك في الحصول بشكل رسمي على خدمات المهاجم النيجيري بنادي سيراميكا كيلوباترا جون إيبوكا وذلك بعد العديد من المحاولات المستمره تمت الصفقة مساء اليوم الجمعة الموافق 13 يناير 2023 ، وتوصل مسؤلي نادي الزمالك إلى اتفاق نهائي مع نادي سيراميكا كليوباترا على النواحي المادية للصفقة على أن يتم تسديدها على أربع مراحل .

وأوضح مصدر أن صفقة انتقال المهاجم إيبوكا كلفت نادي الزمالك ما يزيد عن 40 مليون جنيه في ظل تمسك نادي سيراميكا كليوباترا بالحصول على مبلغ مليون ونصف دولار ، وذلك دون دخول لاعبين ضمن الصفقة.

صفقة انتقال المهاجم النيجيري جون إيبوكا لنادي الزمالك

وكان أمير مرتضى المشرف على الكره بنادي الزمالك قد أنهى الاتفاق مع إيبوكا ووكيله في جلسه جمعتهم في التجمع الخامس أمس الخميس .

و في هذه الاثناء يستعد نادي الزمال للمباراة القادمة أمام بيراميدز في نصف نهائي بطولة كأس مصر يوم الاثنين المقبل على ملعب استاد القاهرة الدولي.

السابق
تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة ريال مدريد 15 يناير 2023 فى كأس السوبر الاسباني
التالي
تعرف على المنتخبات المتأهلة لنصف نهائي خليجي 25