القنوات الاخبارية

تردد قناة وطن Watan التردد الصحيح والجديد على النايل سات 2021

تردد قناة وطن على النايل سات، تعتبر قناة وطن من القنوات الكبرى الهامة الاخبارية التى تعمل على تقديم الأخبار والتقارير الاخبارية وغيرها من المحتوى المتميز، نسعى الان من خلال موقعنا موقع تردد قناة إلى تقديم التردد الجديد لقناة وطن والتي تعتبر واحدة من أهم القنوات الإخبارية التي تقدم برامجها من تركيا ن تعتبر من القنوات المعارضة المصرية التي تهتم بكامل الاخبار العربية وخاصة المصرية.

نبذة عن قناة وطن

تعتبر من القنوات الإخبارية التي يطلق عليها قناة وطن الإخوانية او قناة وطن التركية والعديد من المسميات الاخرى ، وقد تم الاعلان عنها وقدمت اول بث لها من تركيا ومازالت تعمل على تقديم البث الخاص بها من تركيا لانها من القنوات المعارضة التى تهتم بأخبار مصر والعالم العربى.

ابرز برامج قناة وطن

تعمل القناة الاخبارية على الاهتمام فى المقام الأول بتقديم البرامج الإخبارية والنشرات الاخبارية والبرامج التحليلية وتهتم أيضا بالبرامج الدينية الهامة والعديد من الاعمال الدرامية الاخرى التى يتم تقديمها ورصدها عبر شاشة القناة المتميزة وقد وصلت فى السنوات الماضية الى أعلى القنوات مشاهدة.

برنامج حكايات.
برنامج بالمصري.
برنامج من الأخر.
برنامج أنا الثورة.
برنامج مع الحدث.
برنامج راديو مصر.
برنامج شارع الفن.
برنامج أمة واحدة.
برنامج عرق الجبين.
برنامج بيوت منورة.
برنامج القرآن حياتي.
برنامج حراس القلوب.
برنامج خميس وجمعه.

تردد قناة وطن 2021

الان وصلنا عبر تلك الفقرة إلى تقديم التردد الجديد لقناة وطن والتى تعتبر من القنوات الرائدة التي يبحث عنها الكثير من المشاهدين والمتابعين ونقدم لكم احدث تردد لقناة وطن العملاقة التردد الجديد للقناة التى وصلت الى قائمة القنوات الأكثر بحثا حاليا.

تردد قناة وطن على النايل سات
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات  12687 افقى 27500 5/6

ويمكنكم الحصول على كامل الترددات الجديدة لجميع القنوات من خلال الحصول على تطبيق تردد قنوات النايل سات والذى يتيح لكم التعرف على جميع الترددات اولا بأول بالإضافة إلى الحصول على الترددات المحدثة.

جميع الترددات الجديدة نعمل على تقديمها ومتابعتها ونسعى اليوم الى تقديم تردد قناة وطن على النايل سات والتى تعتبر واحدة من اشهر القنوات

السابق
تردد قناة نجوم هوليود رعب على النايل سات 2021 التردد الحديث لقناة Hollywood Horror
التالي
تردد قناة الشرق elsharq tv على جميع الاقمار 2021 افضل طريقة لتنزيل التردد بدون تشويش