اخبار الرياضة

من هو معلق مباراة ليفربول ضد برايتون غداً السبت 14 يناير 2023 في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة


يدخل فريق ليفربول في مواجهة خارج الديار مساء غداً السبت أمام نظيره فريق برايتون على ملعب فالمر بمدينة برايتون الإنجليزية، في إطار منافسات الجولة 20 للدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي

يدخل فريق لاعبنا المصري محمد صلاح مباراة الغد وهو يتواجد في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة من 17 مباراة، حيث حقق الفوز في 8 مباريات سابقة، وتعادل في 4، بينما تلقى الهزيمة في 5 مواجهات، حيث استطاع الريدز تسجيل 34 هدف، واهتزت شباكهم بـ 22 هدف آخرين.

وعلى الجانب الآخر فيدخل صاحب الأرض والجمهور فريق برايتون مباراة الغد وهو يحتل المركز الثامن برصيد 27 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن ليفربول، حيث لعب برايتون حتى الآن 17 مباراة، استطاع الفوز خلالها في 8 مباريات، وتعادل في 3، وهزم في 6 مواجهات، بسجل تهديفي 32 هدف وعليه 25 هدف آخرين.

مواجهة الدور الأول بين ليفربول وبرايتون

انتهت مباراة الدور الأول بين الفريقين والتي أقيمت علي ملعب الانفيلد، بنتيجة التعادل الإيجابي ثلاث أهداف لكل فريق، كان سحل ثلاث الليفر وقتها المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو هدفين، بينما سجل آدم وبتسر مدافع برايتون بالخطأ في مرماه، وكان سجل لبرايتون اللاعب لياندرو تروسارد هاتريك.

موعد مباراة ليفربول وبرايتون

تنطلق المباراة غداً السبت في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

معلق مباراة ليفربول وبرايتون والقنوات الناقلة

تنقل المباراة عبر قناة beIN Sports Premium 1، بتعليق خليل البلوشي.

السابق
موعد مباراة نوتينغهام فورست ضد ليستر سيتى غدا السبت 14 يناير 2023 فى الدورى الانجليزي
التالي
معلق مباراة برشلونة وريال مدريد الأحد 15 يناير 2023 في نهائي كأس السوبر الإسباني والقنوات الناقلة