القنوات الاخبارية

تنزيل احدث تردد قناة اليرموك Yarmouk على القمر الصناعى نايل سات 2020

تردد قناة اليرموك الاردنية التردد الجديد على القمر النايل سات،يسعدنا الان عبر موقع تردد قناة على تقديم التردد الجديد لقناة اليرموك والتي اصبحت من اهم القنوات الفضائية فى العالم العربى حاليا ويبحث عنها العديد من الأسر العربية وخاصة اوقات عرض مسلسل قيامة عثمان التركى، تعمل القناة على عرض مسلسل عثمان فى الحلقات الجديدة، ومع سعى الكثيرين للوصول الى التردد الجديد نعمل الآن على تقديمه لكم.

مواعيد عرض مسلسل عثمان على اليرموك

قناة اليرموك من أهم القنوات العارضة لجميع حلقات المسلسل الجديدة عبر شاشتها على النايل سات وتقوم القناة بعرض الحلقة الجديدة اسبوعيا يوم الخميس من كل أسبوع ويتم اعادة الحلقة يوم الجمعة، ونظرا لشعبية المسلسل الكبيرة وحب الكثيرين له ينتظره الجميع من اجل مشاهدة وكانت قناة اليرموك من أولى القنوات العربية التى تعمل على عرض حلقات المسلسل الجديدة.

يتناول المسلسل بداية تأسيس الدولة العثمانية والعديد من الحروب والصراعات التى تم إقامتها قبل تأسيس الدول وسعى عثمان الى تأسيس الدولة والتي تم تسميتها نسبة إلى مؤسسها عثمان ابن أرطغرل.

يعرض المسلسل يوم الخميس في العرض الأول فى تمام الساعة الثامنة مساءا.

ابرز برامج قناة اليرموك

بجانب الدراما التركية التى يتم تقديمها على شاشة القناة ومنها مسلسل عثمان و قيامة ارطغرل والسلطان عبدالحميد تعمل القناة على تقديم العديد من البرامج الهامة والمتميزة التى تعمل على تغطية الأحداث فى العالم العربى وفى الأردن خاصة وفلسطين وأيضا البرامج الدينية والاجتماعية والاسرية.

برنامج بلدي.
برنامج الأوائل.
برنامج هاشتاج.
برنامج دين ودنيا.
برنامج بيتكم عامر.
برنامج أرض الصوان.
برنامج استوديو اليرموك.
برنامج نافذة على فلسطين.

من المهم معرفة أن قناة اليرموك قناة إخبارية، ولكنها تهتم بالعالم الإسلامي وتقدم البرامج الدينية وايضا تعمل على تقديم الأخبار والنشرات الإخبارية عبر شاشتها مما جعلها قناة متكاملة.

نبذة عن قناة اليرموك

قناة اخبارية اردنية هامة، تم إطلاق البث الأول لها على النايل سات فى عام 2012 واستمرت القناة في تقديم مختلف انواع البرامج المتنوعة، وظهرت القناة بعد قيامها بتقديم البث المباشر للمظاهرات وخاصة فى عام 2013 والعمل على نقل البث المباشر من ميدان رابعة اعتصام رابعة فى مصر ولكنها تعرضت الى العديد من الضغوط مما دفعها الى ايقاف بثها لفترة وعودتها مرة اخرى الى البث على نفس التردد.

تردد قناة اليرموك 2020 الأردنية

اعلنت قناة اليرموك مع بداية العام الحالى 2020 الى تحديث على التردد الخاص بها وجودة البث الفضائى وأعلنت عن انتقالها الى البث بنظام الاتش دى عالى الجودة فقط وترك البث العادى من اجل تقديم بث عالي الجودة ونقاء فى الصورة الى جميع مشاهدى القناة فى العالم العربى.

ولكنها لم تقم بتغيير التردد بل طلبت من المستخدمين وأصحاب اجهزة الاتش دى فقط العمل على تحديث القناة وإجراء بحث واعادة ادخال التردد الحالى من اجل استقبال اشارة القناة ومن اجل التسهيل عليكم نقدم لكم الان تردد قناة اليرموك على النايل سات.

تردد قناة اليرموك
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 11678 عمودى 27500 آلى

واخيرا يمكنكم تنزيل تطبيق تردد قنوات النايل سات من اجل الحصول على احدث الترددات اولا باول والتعرف على التحديثات الجديدة لجميع القنوات الهامة والمتميزة.

السابق
تنزيل تردد قناة الفجر الجزائرية El Fadjr TV على القمر الصناعى النايل سات 2020
التالي
الطريقة الصحيحة لادخال تردد قناة طيور الجنة Toyor Al Janah على القمر نايل سات والعرب سات 2020