اخبار الرياضة

بسبب اعتراضه على التبديل.. فيريرا يعاقب لاعب الزمالك بعد مباراة الاتحاد

الزمالك امام الاتحاد
الزمالك امام الاتحاد

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، برئاسة البرتغالي جوسفالدوا فيريرا، توقيع عقوبة علي مصطفى شلبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، وفقًا للائحة بسبب اعتراضه بشكل غير لائق علي تغييره في مباراة الاتحاد السكندري.

الزمالك يتعادل مع الاتحاد في الدوري

تعادل الزمالك، دون أهداف أمام مضيفه الاتحاد السكندري، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

فيريرا يهدد لاعبي الزمالك

وكان فيريرا قد حذر اللاعبين باستبعاد الكبار في المباريات المقبلة والاعتماد على الناشئين، في حالة استمرار الاستهتار، وعدم الالتزام، وطالبهم بتصحيح المسار والعودة للانتصارات، ومواصلة المنافس علي الدوري والفوز بالكأس.

وأوضح فيريرا علي اللاعبين أن الزمالك مقبل على مباراتين عنق زجاجة سواء مباراة بيراميدز في كأس مصر، أو مباراة القمة أمام الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز، مؤكدا أن لا بديل عن الفوز في المباراتين، من أجل المنافسة على البطولتين والدخول علي مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا بمعنويات مرتفعة.

إدارة الزمالك تجدد الثقة في فيريرا وتطالب بمساندته

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، قد أعلن تجديد الثقة في البرتغالي جوسفالدوا فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعد تراجع مستوي الفريق، والنتائج خلال المباريات الماضية، وطالب الجماهير بدعم ومساندة الفريق والمدير الفني.

وأكد رئيس نادي الزمالك: سندعم فيريرا حتى نهاية الموسم، وسنمد الفريق بصفقات جديدة بناء على احتياجات الفريق.

نتائج الزمالك بالدوري المصري 

جدير بالذكر أن الزمالك قد تعثر للمباراة الثالثة على التوالي في الدوري المصري هذا الموسم، حيث خسر في مباراة وتعادل في مباراتين.

السابق
نتيجة مباراة برشلونه وريال بيتيس اليوم 12 يناير 2023 في كأس السوبر الاسباني
التالي
نتيجة مباراة تشيلسي وفولهام اليوم 12 يناير 2023 في الدوري الانجليزي