اخبار الرياضة

مباريات الجمعة 13-1-2023 ومعلقين المباريات في مختلف البطولات


تشهد الساحة الكروية غداً الجمعة عدد من المباريات الهامة في مختلف البطولات المحلية والعالمية، حيث يشهد غداً افتتاح مباريات الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بالإضافة إلى قمة مباريات الدوري الايطالي، وثلاث مباريات أخرى في الدوري المحلي المصري.

مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز غداً الجمعة

أستون فيلا × ليدز يونايتد

تقام غداً الجمعة مباراة وحيدة في افتتاحية مباريات الجولة 20 من منافسات البريميرليج، حيث يلتقي فريق أستون فيلا مع نظيره ليدز يونايتد، على ملعب فيلا بارك، في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل المباراة عبر قناة beIN Sports Premium 1، بتعليق صوتي للمعلق عامر الخوذيري.

مباريات الدوري الإيطالي غداً الجمعة

نابولي × يوفنتوس

تشهد الساحة الكروية الإيطالية غداً الجمعة واحدة من أقوى مباريات الجولة 18، عندما يحل فريق يوفنتوس ضيفاً على نابولي، في استاد دييجو ارماندو مارادونا بمدينة نابولي، في تمام الساعة 9:45 دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل المباراة عبر قناة أبوظبي الرياضية Premium 1، بتعليق فارس عوض.

مباريات الدوري الإسباني غداً الجمعة

سيلتا فيجو × فياريال

تقام غداً في إطار منافسات الليجا الإسبانية مباراة وحيدة تجمع بين فريقي سيلتا فيجو مع فياريال، على ملعب بالايدوس، في إطار منافسات الجولة 17 للدوري الإسباني، وتقام المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قناة beIN Sports 1، بتعليق نوفل باشي.

مباريات الدوري المصري الممتاز غداً الجمعة

تقام غداً الجمعة في الدوري المصري الممتاز ثلاث مباريات
في إطار منافسات الجولة 13

أسوان × حرس الحدود

تنطلق مباريات الغد بمواجهة أسوان وحرس الحدود في تمام الساعة 2:45 دقيقة عصراً بتوقيت القاهرة، على استاد أسوان، وتنقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورت 1، بتعليق هشام معمر.

فاركو × سيراميكا كليوباترا

وفي تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة يستضيف فريق فاركو نظيره سيراميكا على استاد الإسكندرية، وتنقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورت 2، بتعليق طارق حسن.

الإسماعيلي × المقاولون العرب

وتختتم مباريات الغد بمواجهة الإسماعيلي مع ذئاب الجبل نادي المقاولون العرب على استاد الإسماعيلية، في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورت 1، بتعليق وليد الفقي.

السابق
موعد مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد السبت 14/1/2023 فى الدورى الانجليزي والقنوات الناقلة
التالي
بث مباشر مباراة برشلونة وريال بيتيس يلا شوت Yalla Shoot