اخبار الرياضة

موعد مباراة ليفربول وبرايتون السبت المقبل 14/1/2023 فى الدورى الإنجليزى وجميع القنوات الناقلة

في مباراة ينتظرها عشاق ومحبي لاعبنا المصري محمد صلاح وفريق ليفربول، يدخل فريق الريدز في مواجهة خارج الديار يوم السبت المقبل أمام نظيره فريق برايتون على ملعب فالمر بمدينة برايتون الإنجليزية، في إطار منافسات الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وضع ليفربول وبرايتون في ترتيب الدوري الإنجليزي

يدخل فريق ليفربول مباراة السبت وهو يحتل المركز السادس في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 28 نقطة من 17 مباراة، حيث حقق الريدز الفوز في 8 مباريات منها، وتعادل في 4 مناسبات، بينما تلقى الهزيمة في 5 مواجهات أخرى، سجل الفريق 34 هدف، بينما اهتزت شباكه بـ 22 هدف آخرين.

بينما علي الجانب الآخر فيدخل صاحب الأرض والجمهور فريق برايتون المباراة وهو يحتل المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 27 نقطة من 17 مباراة، وبفارق نقطة وحيدة عن نظيره ليفربول، حيث حقق برايتون الفوز في 8 مباريات، وتعادل في 3، بينما هزم في 6 مباريات أخرى، استطاع تسجيل 32 هدف، وسكنت شباكه بـ 25 هدف آخرين.

موعد مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الانجليزي

تقام المباراة في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الانجليزي

تنقل المباراة عبر قناة beIN Sports Premium 1.

مباراة الذهاب بين ليفربول وبرايتون في الدور الأول

انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين في الدور الأول، والتي لعبت على ملعب الأنفيلد معقل ديار ليفربول، بنتيجة التعادل الإيجابي 3 أهداف لكل فريق، كان قد سجل ثلاثة الليفر روبرتو فيرمينو هدفين ولاعب برايتون آدم وبستر بالخطأ في مرماه، بينما سجل لفريق برايتون لياندرو تروسارد هاتريك.

السابق
بث مباشر مباراة الأهلي والمصري اليوم لايف … OnTime Sports 1
التالي
قبل مباراة اليوم.. تاريخ مواجهات الأهلى ضد المصري البورسعيدي