اخبار الرياضة

موعد مباريات كأس الخليج اليوم الخميس 12/1/2023 وجميع القنوات الناقلة

تختتم اليوم منافسات دور المجموعات لبطولة كأس الخليج العربي 25، والتي تحتضنها دولة العراق على ملاعب العاصمة البصرة، وتقام مساء اليوم في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة مباراتين لحساب المجموعة الأولى، المباراة الأولي تجمع بين البلد المستضيف العراق مع اليمن، والثانية يلتقي فيها المنتخب السعودي مع نظيره العماني.

العراق × اليمن

تقام المباراة في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة 6:00 بتوقيت مكة المكرمة، علي ملعب البصرة الدولي، وتنقل عبر قناة الكأس 4، بتعليق صوتي للمعلق سمير المعيرفي.

مشوار المنتخبين في كأس الخليج العربي 

يتصدر المنتخب العراقي جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، بعدما حقق الفوز في مباراة، وتعادل في أخري، أما عن المنتخب اليمني فيتزيل ترتيب المجموعة دون رصيد من النقاط، بعدما تلقى الهزيمة في المباراتين السابقتين.

السعودية × عمان

في نفس التوقيت 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة 6:00 بتوقيت مكة المكرمة، يدخل المنتخب السعودي في مواجهة فاصلة مع نظيره العماني علي ملعب الميناء الأولمبي، وتنقل المباراة عبر قناة السعودية الرياضية 1، بتعليق صوتي للمعلق عائد العصيمي.

مشوار المنتخبين في كأس الخليج العربي 

يحتل المنتخب السعودي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، بعدما حقق الفوز في مباراة، وتعادل في أخرى، بينما يأتي المنتخب العماني في المركز الثاني بفارق نقطة وحيدة عن السعودية، حيث حقق الفوز في مباراة وتعادل في أخرى ليجمع المنتخب العماني 4 نقاط حتى الآن

السابق
موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري المصري وجميع القنوات الناقلة لها
التالي
توقيت مباراة الأهلى أمام المصري اليوم 12/1/2023 فى الدورى المصري الجولة 13