اخبار الرياضة

تعرف على مباريات الأهلي المؤجلة بسبب مونديال الأندية

النادي الأهلي
النادي الأهلي

تمكن مسئولو النادي الأهلي من الحصول على موافقات مبدئية بتأجيل 4 مباريات للفريق خلال الفترة المقبلة في مسابقات الدوري المصري الممتاز، كأس مصر ودوري أبطال إفريقيا، بسبب مشاركة الفريق في بطولة كأس العالم للأندية، المقررة إقامتها في المغرب من 1 إلى 11 فبراير المقبل.

 

تأجيل 4 مباريات للأهلي بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن أنهم تلقوا موافقة رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب، على تأجيل مباراتي الأهلي أمام كل من حرس الحدود والمقاولون العرب، في الجولتين 16 و17 المقرر لهما يومي 29 يناير الجاري، و6 فبراير المقبل.

وأضاف المصدر أن اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، وافق على تأجيل موعد نهائي كأس مصر والمقرر له يوم 3 فبراير، حال تخطي الأهلي عقبة سموحة في نصف النهائي، بالمباراة المقرر لها يوم 16 يناير.

وأخيرًا تلقى الأهلي، موافقة الاتحاد الأفريقي «كاف»، على تأجيل القطن الكاميروني، والمقررة إقامتها أحد يومي 10 – 11 فبراير المقبل، في مستهل مشوار دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، لتقام أحد يومي 3 أو 4 مارس المقبل.

الأهلي يحدد موعد سفره للمغرب

حدد الجهاز الفني لفريق النادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، موعد سفر بعثة الفريق إلى المغرب، استعدادًا للمشاركة في كأس العالم للأندية.

جدير بالذكر أن بعثة الأهلي تطير إلى المغرب أحد أيام 26 أو 27 يناير الجاري، بعد خوض مباراة الفريق أمام البنك الأهلي المقرر لها يوم 24 يناير.

 

السابق
تعرف على جدول ترتيب الدوري المصري ومواعيد الجولة١٣ والقنوات الناقلة لها
التالي
كل ماتريد معرفته عن مباراة الزمالك والاتحاد اليوم ..الموعد والمعلق والحكم والقنوات الناقلة