القنوات الاخبارية

تردد قناة اليرموك الاردنية AL yarmouk نايل سات 2020 الناقلة لحلقات مسلسل قيامة عثمان التركي

تردد قناة اليرموك على النايل سات، التردد الحديث لقناة اليرموك الفضائية الهامة والتي تعتبر واحدة من أهم القنوات الاردنية على النايل سات واكثرها مشاهدة فى الفترة الأخيرة مع تغيير التردد الخاص بالقناة يحاول الكثيرين الوصول الى تردد قناة اليرموك بعد التغيير ولهذا نتناول ونقدم اليكم الان عبر موقع تردد قناة التردد الجديد لقناة اليرموك بعد التحديث على النايل سات وموعد عرض مسلسل قيامة عثمان.

تردد قناة اليرموك الاردنية
تردد قناة اليرموك الاردنية

تردد قناة اليرموك الاردنية 2020

نتناول الآن عبر تلك الفقرة اخر تردد لقناة اليرموك حيث نقدم لكم التردد المحدث لأهم قناة حاليا على النايل سات حيث يتابعها العديد من المشاهدين وخاصة عشاق المسلسل التركى قيامة عثمان ايضا قيامة ارطغرل ونسعى الى تقديم اهم الترددات واحدثها على النايل سات من خلال موقعنا.

تردد قناة اليرموك
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 11678 عمودى 27500 آلى

برامج قناة اليرموك 2020

تعمل قناة اليرموك على تقديم العديد من المحتوى الهامة المتميز الذى نال اعجاب المشاهدين فى العالم العربى ، وكما تعودنا بالرغم من كونها قناة اخبارية الا انها تهتم بكل مايخص الأسرة العربية من برامج اجتماعية وبرامج إخبارية وبرامج تحليلة وبرامج متنوعة بالاضافة الى تقديمها المسلسلات المتنوعة ومن بين تلك البرامج الاتى.

برنامج بلدي.
برنامج الأوائل.
برنامج هاشتاج.
برنامج دين ودنيا.
برنامج بيتكم عامر.
برنامج أرض الصوان.
برنامج استوديو اليرموك.
برنامج نافذة على فلسطين.

بالإضافة الى تقديمها اقوى المسلسلات التركية المترجمة الى العربية، واغلبها الدراما والمسلسلات التاريخية والدينية والتي يتابعها الكثير من المشاهدين.

توقيت عرض مسلسل قيامة عثمان 2020

بالنسبة الى الحلقات الجديدة التى يتم عرضها على المسلسل نقدم لكم المواعيد المقررة لعرض المسلسل التركى الهام وهو مسلسل قيامة عثمان.

يتناول المسلسل بداية تأسيس الدولة العثمانية والعديد من الحروب والصراعات التى تم إقامتها قبل تأسيس الدول وسعى عثمان الى تأسيس الدولة والتى تم تسميتها نسبة إلى مؤسسها عثمان ابن أرطغرل.

يعرض المسلسل يوم الخميس فى العرض الأول فى تمام الساعة الثامنة مساءا.

قناة اليرموك 2020

اما بالنسبة الى القناة فإنها تمتلك تاريخ طويل منذ الإعلان عنها فى عام 2012 وقد عملت القناة على مدار السنوات الماضية على الحصول على عدد كبير من المشاهدين وبالفعل وصلت إلى ملايين المشاهدات فى السنوات الماضية ومازالت تعمل على جذب العديد من المشاهدين والمتابعين عبر شاشتها.

كما يمكنكم الان الحصول على تطبيق تردد قنوات النايل سات للموبايل ويمكنكم الحصول على احدث الترددات عن طريق البحث عن القناة باسم القناة كما يمكنكم التعرف على الترددات الجديدة اولا باول.

السابق
تردد قناة الزمالك zamalek tv channel على القمر الصناعى النايل سات 2020 تردد الزمالك بعد التغيير
التالي
تردد قناة العربية الجديد channel al arabiya على القمر الصناعى نايل سات 2020